تصور تخيلي جديد لجهاز بكسل 2 سيجعلك تعشقه بالتأكيد

- السندباد
تصور تخيلي جديد لجهاز بكسل 2 سيجعلك تعشقه بالتأكيد
حتى الآن كان هنالك العديد من التصورات لجهاز بيكسل 2 من غوغل , ولكن ربما هذا هو الأفضل بينها حيث يتميز بجمالية واناقة عالية..تعرف على التفاصيل في الخبر
القراءات: 1320
تقرير صدر قبل بضعة أيام قال إن هواتف بكسل 2017 القادمة من جوجل لن تكون متطابقة. بكسل 2 و بكسل 2 XL سوف تكون مصنوعة من قبل HTC و LG ، على التوالي، كما أشارت التسريبات الأخرى، ان هذا هو السبب في أنها لن تكون مشابهة من حيث التصميم. جوجل ليست مستعدة بعد لكشف النقاب عن سلسلة بكسل الجديدة، ولكن شخص ما قد صنع بالفعل نماذج تخيلية 3D يجعل من جهاز بكسل 2 XL قد يبدو وكأن هذه الشائعات الأخيرة تحققت بالفعل .
قناة اليوتوب Concept Creator ، التي أصدرت مقاطع مشابهة لأجهزة الجوال الأخرى، قامت بإنشاء نموذج عن جهاز بكسل 2 باستخدام أحدث الشائعات كتوجيهات . الهاتف يحتوي على شاشة كبيرة، على الرغم من انها ليست على كامل الواجهة الامامية تمام، وله أيضا تصميم جهة خلفية جديد . التصميم يبدو مماثل لم فعلته LG مع G6 في وقت سابق من هذا العام. مرة أخرى، يشاع أن LG ستصنع الهاتف بكسل 2 XL، والتي ينبغي أن يكون بقياس شاشة 5.99 بوصة وفقا للتسريبات على تطبيقات تقييم الأداء.
تصور تخيلي جديد لجهاز بكسل 2 سيجعلك تعشقه بالتأكيد هناك زجاج اقل على الجهة الخلفية في هذه الهواتف مقارنة بأجهزة بكسل الأولى، وأنه يضم فقط الكاميرا وفلاش. أما مستشعر بصمات الأصابع الخلفي، فهو مغطى في إطار الألومنيوم. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي لا تحتوي على عدستين، وهو ما نتوقعه لجميع الهواتف الرائدة التي ستطلق في الأشهر المقبلة.
وأخيرا، قدم المصمم ألوان مختلفة لبكسل 2 XL. نأمل أن هذا التصميم جيد بما فيه الكفاية لجعلك تنتظر حتى هذا الخريف عندما يتم الكشف عن أجهزة بكسل 2 , بكسل 2 XL الحقيقة , تابع الفيديو المرفق في الاسفل لمزيد من التفاصيل


تصور تخيلي جديد لجهاز بكسل 2 سيجعلك تعشقه بالتأكيد

آراء الزوار