نماذج ايفون لعام 2017 ستأتي مع شاحن بقدرة 5 واط

في هذا الزمن المتسارع والذي يبدو كل شيء يتطور ويجري بسرعة لابد من الحصول على شاحن سريع لتلبية احتياجات هذا الزمن وعلى مايبدو ابل ستنجح بذلك !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 485
شائعة مثيرة للاهتمام قد سمعنا عنها في الأسبوع الماض تبيّن أن شركة أبل على الارجح تعمل على تضمين شاحن بقدرة 10 واط و بوصلة من نوع USB-C .

و يبدو أن هذا يؤكد الشائعات بأن جهاز ايفون الجديد يمكن أن يدعم ميزة الشحن السريع ، ولكن الآن بفضل تقرير جديد صادر للمحلل مينغ تشي كو من KGI Securities ، لن يكون الأمر كذلك .

ووفقا للتقرير، يقول كو أن أبل سوف تقوم بتضمين شاحن 5W مع كل أجهزة ايفون لعام 2017 . هذا هو إلى حد كبير ما تقوم أبل بتقديمه دائما مما يعني أنه لن يكون هناك أي تغييرات .



وبالرغم من ذلك فان كو ذكر أن جهاز ايفون 8 يمكن قد يتضمن دارة متكاملة للتغذية الكهربائية بمنفذ USB-C وذلك لزيادة كفاءة الشحن ، ولكن هذا هو الفرق الوحيد وسوف يستمر توضيب الهواتف ليتم شحنها مع كابل USB-A إلى جكة آبل Lightning ، ولكننا نعتقد انه يمكن لمالكي ماك بوك برو دائما شراء وصلة USB-C إلى جكة آبل Lightning بشكل منفصل إذا لزم الأمر.

وبالإضافة إلى ذلك، يذكر كو أيضا أن الشحن اللاسلكي لجهاز ايفون سيتم بيعه بشكل منفصل، ولن تكون ميزة افتراضية مع شراء الجهاز . ويعتقد كو أنه بسبب الشحن اللاسلكي، فإن جميع نماذج ايفون ستكون بهياكل زجاجية مع إطارات معدنية لتسهيل هذه التكنولوجيا، التي يبدو أنها من مجموعة Qi .

هذا يعني إلى حد كبير أن الشحن اللاسلكي من ايفون سيكون من نوع الشحن الحثي(inductive ) ، مقابل نوع True من الشحن اللاسلكي. يمكنك حاليا عم تصديق اي من هذا لان لا شيء مؤكد، ولكن كو كان دقيقا جدا مع تقاريره في الماضي، لذلك هناك فرصة يمكن أن يكون على حق مرة أخرى.


آراء الزوار