تسريب غطاء شاشة جهاز غلاكسي نوت 8 على الإنترنت

تسريبات جديدة بخصوص جهاز سامسونغ الرائد الثاني لهذا العام وهذه المرة تم تسريب صورة لغطاء الشاشة كيف سيبدو وماهي المواصفات المتوقعة للجهاز! لنتعرف على تفاصيل أكثر ضمن الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 545
نحن بالتأكيد سوف نرى الكثير من التسريبات قبل ان تقوم شركة سامسونج بالكشف عن الهاتف الذكي الرائد المقبل رسميا. هذا هو الحال دائما مع الأجهزة الرائدة. هناك الكثير من الترقب والكثير من الشائعات التي تحرك الأجواء وتسلط الضوء على الأشياء الجديدة . اليوم، تم تسريب صورة وكما تبدو أنها غطاء شاشة غالاكسي نوت 8 تم تسريبها على الإنترنت.

وقد قيل الكثير بالفعل عن تصميم هاتف سامسونج الجديد. يقول كثيرون أنه سيكون بشكل أساسي نسخة مكبرة من غالاكسي اس 8 . وبالنظر إلى أن غالاكسي اس 8 قد سجل أعلى علامات لتصميمه الجذاب ، فنحن متأكدين من ان المعجبين لن يشتكوا من مظهر غالاكسي نوت 8 بالتأكيد.

تبيّن الصورة المسربة لوحة أمامية مشابهة تماما لجهاز غالاكسي S8. الحواف هي بالحد الأدنى، والشاشة ستكون منحنية في كلا الحواف، ولن يكون هناك حتى زر ملموس للقائمة الرئيسية . كما قلت، يبدو وكأنه غالاكسي اس 8 المكبر .

ووفقا للتقارير فإن غالاكسي نوت 8 سوف يتميز بشاشة انفينيتي بقياس 6.3 انش مع نسبة الارتفاع الى العرض 18.5:9. بخلاف ذلك، يقال إن الهاتف يتميز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغابايت و 64 غيغابايت من السعة التخزينية. يشير البعض إلى أنه قد يوفر سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت.

سامسونج لن تقوم باطلاق غالاكسي نوت 8 حتى سبتمبر(أيلول). ومع ذلك، هناك بعض الشائعات التي تتوقع أن يتم الإطلاق في وقت ابكر من الموعد المحدد ، وربما سيتم ذلك بحلول نهاية شهر أغسطس(آب).


آراء الزوار