Home >
>

شركة HMD تتعاون مع كارل زايس من اجل كاميرات هواتف نوكيا

احد اهم الميزات التي كانت في اجهزة نوكيا السابقة هي دعمها لتقنيات كارل زايس للكاميرات و التي جعلت من التصوير تجربة رائعة للمستخدمين والآن من جديد سنرى هذا في الاجهزة القادمة من HMD .. التفاصيل في الخبر
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 545
لوقت طويل من الزمن ،كانتا نوكيا وكارل زايس متشابهتين ومتلاحمين إلى حد كبير مع بعضها البعض، حيث كانت تقريبا كل الاجهزة الرائدة من نوكيا سابقا تدعم تقنيات كارل زايس في الكاميرات . ومع ذلك مع الإصدارات الأخيرة نوكيا، لم يكن هناك اي من تكنولوجيا زايس في هذه الاجهزة، ولكن يبدو ان هذا سيتغير قريبا.

وفقا لأرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لشركة HMD العالمية التي تملك ترخيص لتصنيع هواتف نوكيا، فإن كارل زايس ونوكيا سيتم لم شملهم مرة أخرى. وذلك بفضل شراكة بين HMD وكارل زايس وبهذا سوف نرى تكنولوجيا زايس في الكاميرات تجد طريقها إلى هواتف نوكيا في المستقبل.

وفقا للمدير التنفيذي ، التعاون مع ZEISS هو جزء مهم من التزامنا لتقديم دائما أفضل تجربة لعملائنا. المعجبين بأجهزتنا يرغبون بأكثر من مجرد كاميرا هاتف الذكي بعدد بكسلات كبير، انهم يريدون تجربة التصوير الكامل التي لا تقوم بمجرد تعيين المعايير وانما يعيد تعريفها. معجبينا يتوقعون ذلك، وجنبا إلى جنب مع زيس، سنقوم بتقديم ذلك . .

كانت هناك شائعات منتشرة عن هواتف نوكيا رائدة يتم تطويرها ولكننا لم نر أو نسمع أي شيء بعد، ولكن بالنظر إلى هذا الإعلان نخمن أننا نستطيع الاعتماد بشكل أو بآخر على الهواتف التي تتحدث عنها الشائعات لتدعم هذه التقنيات .


آراء الزوار


أعلى الصفحة