Home >
>

سامسونغ قد تطلق جهاز غلاكسي Note FE في أسواق أخرى

اعلنت سامسونغ سابقا عن نيتها في اعادة تصنيع اجهزة غلاكسي نوت 7 من العام الماض وتحولها الى اجهزة غلاكسي Note FE ليتم اطلاقها في أسواق محددة , ولكن تقارير تشير الى اطلاق عالمي !! التفاصيل في الخبر
في :
5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 408
غالاكسي Note FE هو الاصدار المعاد تصنيعه من غالاكسي Note 7 الذي وعدت سامسونج به منذ عدة أشهر . وقررت الشركة تقديم هذا الجهاز في محاولة للحد من التداعيات التي حصلت من زوال فابليت العام الماضي. أصدرت سامسونج غالاكسي Note FE في كوريا الجنوبية يوم 7 يوليو. ووفقا لتقرير جديد، قد يتم توفير الهاتف في أسواق أخرى قريبا.

وقد اشارات التقارير في البداية الى أن سامسونج كانت ستقوم ببيع 400،000 وحدة من غالاكسي Note FE في كوريا الجنوبية. وقد أكدت الشركة الآن أنها لن تبيع أي وحدات إضافية من الهاتف في البلاد.



ولم تذكر سامسونج ابدا أن غالاكسي Note FE سيكون حكرا على العملاء في كوريا الجنوبية. في ذلك الوقت، قالت الشركة أن الهاتف سيتم اطلاقه في عدد قليل من الأسواق على الرغم من أنها لم تفصل ما هي تلك الأسواق سوف تكون.

وتشير التقارير السابقة إلى أن غالاكسي Note FE قد تجد طريقها إلى الأسواق الناشئة الأخرى في المنطقة. المعجبين بجهاز غالاكسي Note 7 في الولايات المتحدة لا ينبغي لهم أن يتأملوا وصول الجهاز اليهم ، حيث انه أكدت سامسونج بالفعل أن هذا الهاتف لن يتم اصداره في الولايات المتحدة .

سامسونج حتى الآن لم تقم بتأكيد أي شيء حول الإطلاق العالمي لجهاز غالاكسي Note FE . إذا كانت تخطط لهكذا حدث ، عندها من المؤكد أنها سوف تكشف المزيد عن ذلك في المستقبل القريب.



آراء الزوار


أعلى الصفحة