Home >
>

تطبيق فيسبوك مسنجر على وشك أن يصبح مليء بالإعلانات

بعد إجبار المستخدمين على الانتقال إلى تطبيق مسنجر منفصل لمتابعة الدردشة، سوف يقوم الفيسبوك الآن بعرض الإعلانات ضمن التطبيق في تجربة موسعة ...التفاصيل في الخبر
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 596
ذكر الفيسبوك يوم الثلاثاء انه كان يقوم بإختبار الإعلانات على تطبيق مسنجر على مستوى العالم حيث ان أكبر شركة تواصل اجتماعي في العالم يتطلع إلى تحقيق المزيد من الأرباح من خدمة الدردشة الشهيرة، التي لديها 1.2 مليار مستخدم شهريا.

سيتم عرض الإعلانات على الواجهة الرئيسية لتطبيق المراسلة، على حد قول فيسبوك، مضيفا أن المستخدمين الذين ينقرون على الإعلانات سيتم نقلهم إما إلى موقع المعلن أو إلى نافذة دردشة حيث يمكنهم التفاعل مع العلامة التجارية. سابقا سمح الفيسبوك للشركات بالدردشة مع مستخدمي تطبيق مستجر مباشرة وإرسال اليهم المحتوى الدعائي.



وتأتي هذه الخطوة عقب اختبارات الفيسبوك الأولية في أستراليا وتايلاند في يناير، وهي خطوة حاسمة في خططها لمواصلة استثمار المستخدمين عبر منصاتها المتنوعة ، والتي تشمل شبكة فيسبوك الاجتماعية الرئيسية، مسنجر و إنستاغرام و واتساب. من هذه الخدمان الأربعة، فقط الواتساب لا يحتوي على الإعلانات.

يحصل الفيسبوك على حوالي 85٪ من عائدات الإعلانات من الموبايل، ولكن من المتوقع ان الإعلان عن طريق التطبيق الفيسبوك الرئيسي سينخفض هذا العام، وهذا يعني أن تدفقات الإيرادات المتعددة من منصات منفصلة أصبحت أكثر أهمية.

ولكن يبقى علينا معرفة رد فعل مستخدمي المسنجر على عرض الإعلانات التي يتم إدراجها في الواجهات الرئيسية . سيتمكن المستخدمون من إخفاء إعلانات محددة مؤقتا، ولكن لن يتم إيقافها بالكامل.

في عالم مليء بحظر الإعلانات من خلال المتصفحات، ظلت التطبيقات المنفصلة مثل الفيسبوك وتويتر معزولة عن هذا الاتجاه، ومحط انظار للمسوقين لنشر إعلاناتهم ، وذلك بمساعدة ثروة الفيسبوك من بيانات المستخدم وميزات الاستهداف المتقدم .


آراء الزوار


أعلى الصفحة