Home >
>

ايفون 8 قد يحتوي على مستعر 3D من أجل تطبيقات الواقع المعزز

العديد من الشائعات المنتشرة عن الميزات التي قد يحتويها جهاز ايفون 8 المرتقب ,ومع ازدياد انتشار تقنيات الواقع المعزز يبدو ان ابل ترغب في الدخول بقوة بهذه التقنية الجديدة !! تعرف عليها في الخبر التالي
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 547
مع إطلاق ARKit في WWDC 2017، أكدت أبل إلى حد كبير أن اهتمامهم في الواقع المعزز (AR) هو أكثر من مجرد اهتمام عابر. الآن وفقا لتقرير من شركة Fast، يبدو أن جهاز أبل القادم ايفون 8 يمكن أن يحتوي في الحقيقة على العتاديات المتعلقة بالواقع المعزز.

ويزعم التقرير أن جهاز إيفون 8 سيحتوي على ماسح ثلاثي الأبعاد يتيح إمكانية اكتشاف العمق بشكل أفضل للتطبيقات المعتمدة على AR الواقع المعزز ، بالإضافة إلى نوع أكثر دقة من نظام التركيز التلقائي للتصوير الفوتوغرافي. مصدرها يقول لهم أن جهاز الاستشعار المعني هو نظام اليزر VSCEL، على الرغم فقد ذكرت أيضا أنه يمكن أن تكون هناك فرصة أنه قد لا يجهز في الوقت المناسب لأيفون 2017 اعتمادا على تقدم العمل للمهندسين في أبل.

هذه ليست المرة الأولى التي سمعنا فيها أن ايفون 8 يمكن أن يحتوي على هذا النوع من التكنولوجيا المتعلقة بالواقع المعزز AR . حيث في وقت سابق من هذا العام صدرت تقارير يذكر فيها أن ايفون 8 يمكن أن يحتوي على الماسح الليزر 3D في الجهة الأمامية الذي من شأنه أن يساعد في مسح الوجوه التي يشاع أيضا أنه قد يكون بديلا محتملا لمعرف اللمس (مسشتعر البصمة Touch ID). ويقال أيضا أنه يمكن أن يساعد جهود أبل لدعم الواقع المعزز ، ولكن ما إذا كان أو لا هذا الماسح 3D هو نفس جهاز الاستشعار الذي ذكرته شركة FAST مازال غير واضحا.

يمكنك ان لا تصدق اي من هذا في الوقت الراهن، لكنه بدأ يبدو وكأن جهاز ايفون 8 سيكون الهاتف المعبأ بالميزات، والتي يمكن أن تفسر أيضا الشائعات التي ذكرت انه جهاز ايفون 8 قد يكلف ما يزيد عن 1000 $.


آراء الزوار


أعلى الصفحة