Home >
>

تخبرك خرائط غوغل الآن بأفضل وقت للخروج إلى وجهتك

شهرة وشعبية تطبيق خرائط غوغل تزداد يوما بعد يوم وذلك بسبب الميزات الجديدة التي تعمل غوغل على اضافتها كل فترة و هذه المرة غوغل تساعدك في تحديد موعد مغادرتك !! التفاصيل في الخبر
في :
5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 558
أضافت غوغل بيان زمني الذي يظهر فيه الزمن المقدر استنادا إلى ظروف حركة المرور في الوقت الفعلي من نقطة البداية إلى الوجهة النهائية.

خرائط غوغل والتي كان أول ظهور لها في فبراير 2005، تحسنت بشكل كبير مع مرور كل عام وتستمر في الحصول على المزيد من الميزات ذات القيمة المضافة (لديها تحديد موقع المراحيض العامة في الهند) تقدم المزيد من الخيارات الشخصية للمستخدم. فقد أصبح واحدا من التطبيقات الأكثر شعبية ليس فقط في نظام الأندرويد ، ولكن أيضا في نظام iOS من أبل.

الآن، فإن محرك البحث العملاق، على عكس الأوقات السابقة، أضافت بتكتم ميزة دليل السفر الجديدة لخرائط جوجل التي تخبر المستخدم متى عليه المغادرة لمقصده، حسب تقرير من Android Police .

انه يقدم رسوم بيانية لشرح ظروف حركة المرور في الوقت الحقيقي. ويظهر الرسم البياني وقت السفر، الذي لديه أعمدة بيانات لمدة نصف ساعة قبل، وبعد بضع ساعات من الوقت الحالي. إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة على التطبيق، وهناك أيضا خط منقط فقط فوق اعمدة البينات مع الوقت المشار إليه.

هذه البيانات على ما يبدو تعطي المستخدم القدرة على ترتيب اوقات السفر المناسبة له ليصل الى وجهته في الوقت المطلوب. واعتبارا من الآن، تقتصر هذه الميزة حاليا على الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كما ذكر موقع Android Police .

أطلقت غوغل، في وقت سابق من العام، أيضا ميزة جديدة في تطبيق الخرائط، والتي سمحت للمستخدمين بحفظ موقع صف السيارة ,وإضافة معلومات مثل الطابق و رقم الموقف ضمن مركز التسوق للعودة بسهولة مرة أخرى إلى مكان وقوف السيارة .


آراء الزوار


أعلى الصفحة