تحديث جديد لسناب شات يتيح للمستخدمين تسجيل 6 فيديوهات في آن واحد

لمحة: إن قصر مدة فيديوهات سناب شات قد تزعج البعض وخاصة عندما يكون هنالك موضوع معين يحتاج إلى المزيد من الوقت ،ولكن ليس بعد التحديث الجديد للتطبيق ، لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
التقييم 4.3
بواسطة (3) زائر
القراءات : 518
إذا كنت شخصا من الأشخاص الذين ينشرون السنابات ضمن تطبيق السناب شات في كثير من الأحيان، عدة مرات في اليوم على سبيل المثال ، فأنت قد تكون مهتم بالتعرف على التحديث الجديد للتطبيق الذي سيساعدك في نشر سنابات متعددة بكل سهولة . في التحديث الأخير، سيتمكن المستخدمون الآن من تسجيل ما يصل إلى 6 مقاطع فيديو في وقت واحد.

تتيح لك الميزة التي يطلق عليها اسم سناب-متعدد ، بشكل أساسي تسجيل مقاطع صوتية متعددة خلال مرة واحدة. كل ما يجب على المستخدمين القيام به هو الضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط لتسجيل الفيديو ، مع الحفاظ على ضغط الزر حيث أنه سيتم تسجيل سنابات متتالية. ومع العلم ان التسجيل الواحد يستمر حتى 10 ثانية، وإذا استمريت بالضغط (التسجيل) لمدة دقيقة واحدة سوف تكون قادر على تسجيل ما يصل إلى 6 فيديوهات في وقت واحد.

وسيكون المستخدمون أيضا قادرين على حذف أي فيديو قاموا بتسجيله و لا يريدونه ، ويمكن بعد ذلك يتم نشر السنابات بشكل فردي إلى قصتك وتظهر وفق الترتيب الزمني ، لذلك إذا كان لديك شريط فيديو طويل محدد و ترغب في تسجيله ، فهذه سوف تكون الطريقة المناسبة للتسجيل دون أي انقطاع. وغيرها من الميزات الجديدة ( Tint Brush ) التي تساعد المستخدمين على إضافة اللون إلى أي عنصر يريدون في صورهم.

الميزات اصبحت متوفرة ، ولكن يبدو أنه في الوقت الراهن ميزة السنابات المتعددة متاحة فقط لمستخدمي نظام iOS ، وهو يعني أن مستخدمي أندرويد سوف يكون عليهم الانتظار لفترة من الوقت قبل أن تكون هذه الميزة متاحة لهم .


آراء الزوار