تحديث iOS 11 سوف يتجاهل تلقائيا اتصالات واي فاي الغير مستقرة

في العديد من الاوقات قد نضطر الى الاتصال الى شبكات واي فاي عامة ولكن في كثير من الاحيان تكون غير مستقرة او ضعيفة وهذا ماتحاول ابل تغييره في تحديث iOS 11 , تعرف على التفاصيل في الخبر التالي..
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 424
المشكلة مع شبكات واي-فاي المجاني هو أنها عادة ليست جيدة دائما. أحيانا يعمل، وأحيانا لا، وأحيانا انها بطيئة، وهلم جرا. ومع ذلك يبدو أنه مع نظام iOS 11، جعلت أبل منصتها ذكية بما فيه الكفاية لتتمكن من الكشف عن الاتصالات المتقطعة وسوف تتجاهلها، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى التعامل مع الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني التي لن تصل فجأة .

وفقا لتغريدة على منصة تويتر التي كتبها ريان جونز (عبر Cult of Mac)، نظام iOS 11 سوف يختبر ويخزن معلومات عن الشبكات التي هي جيدة والتي هي سيئة. بصورة عامة عندما يكتشف أن لديه مشاكل في محاولة للاتصال بشبكة معينة، أو عندما توفر الشبكة اتصال متقطعا، سوف يتذكر ذلك في المستقبل ولن تحاول ان تتصل بهم لاحقا .

في النهاية ماهي فائدة الاتصال تلقائيا إلى شبكة واي فاي إذا كنت لن تحصل على أي اتصال بالإنترنت أو اتصال سيء، أليس كذلك؟ سيقوم نظام iOS 11 أيضا بتعليم (تحديد) الشبكات التي لديها خيار الانضمام التلقائي معطل. ولكن الجانب السلبي هو أنه استنادا إلى ميزة في الوقت الراهن، سيتوجب عليك الانضمام يدويا الشبكة بنفسك في المستقبل حيث يجب عليك أن تختارها، لأي سبب من الأسباب، للاتصال مرة أخرى بها.

ونحن نعتقد أن هذا شيء سوف تحتاج أيضا أن تبقي نظرك عليه لأنه كما هو الحال في مساعد واي-فاي، قد ينتهي الأمر مع المستخدمين بأن يستخدموا اتصال البيانات الخاص بهم بشكل أكثر مما يودون، والتي في بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى زيادة في التكاليف .


آراء الزوار