لينكدان تطلق نسخة لايت من تطبيقها لأجهزة الأندرويد

بسبب ضعف شبكات الانترنت في مختلف الدول ،فإن ظهور نسخة اللايت كانت مفيدة جداً،والآن وعلى خطى تطبيق لايت فيسبوك فإن لينكيد ان تقدم نسخة لايت من تطبيقها الأساسي، لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 469
بغض النظر عن مدى عدم محبة الناس لذلك ، إلا أن لينكد ان لا يزال عنصرا أساسيا في البحث عن وظيفة والقيام بالتواصل مع المختصين. وقد اتبعت الشركة المملوكة من قبلل شركة مايكروسوفت خطى الفيسبوك وكشفت النقاب عن نسخة لايت من شبكتها الاجتماعية المهنية وتدعى لينكيد ان لايت، التطبيق بحجم 1ميغابايت،حيث تستهدف لينكيد ان بهذه النسخة الأسواق الناشئة مع الاجهزة الأقل قوة و ذات اتصالات بيانات بطيئة، وسيبدأ ذلك من اسواق الهند .

تم تطوير لينكد ان لايت لأول مرة كموقع للهاتف المحمول للهند في أواخر العام الماضي، لذلك ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى هذا المفهوم. هذا التطبيق الذي هو بحجم 1 ميغابايت(انه مثبت لدي ب2ميغابايت على جهاز غالاكسي اس 8+ ، ويعتبر حجم قريب جداً ومقبول ) يجعل لينكدين 80٪ أسهل لتحميل، و سوف يتم تحميل الصفحة في أقل من خمس ثوان، حتى لو كنت على شبكة من الجيل الثاني 2G . معظم الميزات من تطبيق ال27 ميغابايت القياسي موجودة ؛ صفحة الأخبار والملف الشخصي والشبكات والرسائل والإشعارات لا تزال هنا، منقوصة منها معظم الأشياء التي تستهلك البيانات.

التطبيق متوفر ومتاح حاليا فقط في الهند، لكنه سوف يصبح متاحاً في أكثر من 60 من الأسواق الناشئة الأخرى قريبا. لينكيدان ليس لديها خطط لإنشاء نسخة لأنظمة iOS ، وبالنظر إلى ان سوق أندرويد يشكل 97٪ في الهند. إذا كنت ترغب في الحصول على التطبيق يمكنك تجربته من خلال تحميله .



آراء الزوار