تفاصيل جديدة حول تطبيق واتساب الخاص بالاعمال !!

اذا كنت من محبي تطبيق الواتس آب فانت بالتأكيد ستسعد بمعرفة أنه من الممكن أن تقوم بالتراسل الرسمي مع الشركات أو المؤسسات من خلال ميزة جديدة ستقدمها الشركة،ماهي صحة هذه والمعلومات؟ لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي
التقييم 4.3
بواسطة (3) زائر
القراءات : 530
إذا كنت تبحث عن طريقة للتواصل الرقمي مع الشركات، فهناك طرق مختلفة للتحدث عنها، مثل رسائل البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي أو الرسائل الفورية مثل الواتساب. ليس هناك ميزة رسمية او أداة للشركات ضمن واتساب حتى الآن، ولكن سمعنا أن هذا يمكن أن يتغيير قريبا حيث علمنا ان مجموعة من المختصين يعملون عليها .

الآن في تقرير من WABetaInfo، ظهرت تفاصيل إضافية حول هذا التطبيق المزعوم. ووفقا للتقرير، فإن هذا التطبيق موجود بشكل منفصل عن التطبيق الرئيسي لواتساب، وسوف يعرف باسم الأعمال الصغيرة والمتوسطة (وهو ليس اسم جذاب بشكل كبير). ومن المتوقع أيضا أن يتم اطلاقه عبر منصات متعددة مثل نظام تشغيل iOS ، و اندرويد، وحتى اجهزة ويندوز .





ويشاع ان التطبيق يحوي ميزة الحسابات المصّدقة مثل التي قد تراها في الفيسبوك وتويتر و إنستاغرام، وهذا يعني أن المستخدمين سوف يعرفون على وجه اليقين أن الشركة التي يتحدثون إليها هي بالفعل الشركة التي يدعونها ، وهو أمر مهم خصوصا إذا كنت ترغب بالتحدث إلى بنك حول الأمور المالية وهناك معلومات حساسة حول حسابك .

واتساب لم تقم باطلاق التطبيق رسميا، كما أنها لم تؤكد وجوده . ومع ذلك، قبل بضع سنوات، الفيسبوك (الذي يملك الواتساب) ذكروا أنهم كانوا يستكشفون فكرة السماح للشركات بالدردشة مع المستخدمين عبر واتساب، لذلك ربما قد لا تكون فكرة غريبة تماما .


آراء الزوار