Home >
>

ميزة جديدة من واتساب تقدم اختصارات تشغيل التطبيق

ميزات جديدة قد نراها قريباً ضمن تطبيق الواتس ومن ضمنها اختصارات تشغيل التطبيق ولكن الى أي مدى سيكون ذلك مفيداً ؟ ومتى سيتم اطلاق هذه الميزات؟ لنتابع التفاصيل ضمن الخبر التالي.
في :
5.0
بواسطة (3) زائر
القراءات : 579
واحدة من قدرات ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد من أبل هو أن المستخدمين سوف يكونون قادرين على تشغيل تطبيقات مع أوامر محددة دون الحاجة إلى تشغيل التطبيق أولا، ثم العثور على ما يريدون. على سبيل المثال يمكنك تشغيل تطبيق الرسائل والذهاب مباشرة إلى إرسال رسالة جديدة، أو فتح تطبيق الكاميرا في وضع الفيديو مباشرة.

الآن على ما يبدو أن واتساب من الممكن أن يحصل على ميزة مماثلة أيضا، ولكن ستكون على الأندرويد . كما لاحظ Android Police، يبدو ان واتساب أضاف اختصارات بدء التطبيق في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق. أي أنه بدلا من تشغيل التطبيق، سيكون لدى المستخدمين الآن خيار لفتح أجزاء محددة من التطبيق، مثل الكاميرا، الذهاب مباشرة إلى رسالة مميزة/محادثة مفضلة ، أو إنشاء رسالة جديدة.

ومع ذلك كما يشير Android Police، فمن غير الواضح لماذا تم اختيار عرض المحادثات المميزة بنجمة بدلا من المحادثات المثبتة أو حتى المحادثات الأخيرة. كما أنه تم الاشارة إلى حقيقة أن تطبيق واتساب على نظام الأندرويد لديه بالفعل بعض من الإضافات(Widgets) التي تقدم من تلقاء نفسها اختصارات للمستخدمين، لذلك نحن لسنا متأكدين من مقدار الفرق التي ستقوم به هذه التغييرات .

ومع ذلك، لا يزال هذا مجرد نسخة تجريبية مما يعني أن هذه الميزات يتم اختبارها ويمكن أن تتغير عند إطلاق النسخة النهائية، ولكن ما رأيكم الشخصي في هذه التجربة حتى الآن؟


آراء الزوار


أعلى الصفحة