مقارنة شاشة غالاكسي نوت 8 المزعوم مع شاشة ايفون 8

تسريبات جديدة لشاشة غالاكسي نوت 8 المنتظر والتي تم مقارنتها مع شاشة ايفون 8 ولكن ما الغريب بهذه الشاشة !! ستجد التفاصيل في الخبر التالي...
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 1086
بعد اطلاق سامسونج غالاكسي S8+ الذي يضم شاشة بقياس 6.2 انش، فقد سمعنا أن سامسونج من الممكن أن تكون تسعى لجعل هاتفها القادم غالاكسي نوت 8 أكبر بقليل اي بحدود 6.3 انش حتى 6.4 انش، وهو أكبر من أي هاتف غالاكسي نوت قامت قد اصدرته سامسونج حتى الآن. ومع ذلك فإن تصميمه ذو الحواف الضئيلة يجب ان يساعد في عدم اظهار بشكل ضخم عند مسكه باليد .

الآن إذا كنت تحاول الحصول على تصور عن مدى كبر الهاتف الذي يمكن أن يكون ،فإن الصورة الأخيرة التي تم تحميلها على يبو (عبر Android Soul) تبين لوحة شاشة نوت 8 بالمقارنة مع نظيرتها في جهاز ايفون 8 المزعوم . ليس لدينا أي فكرة إذا كانت هذه الشاشات هي حقيقية، ولكن إذا كانت، فإنها تعطينا فكرة بأن سامسونغ نوت 8 سيكون كبير حقاً .

وفقا للشائعات، فإن جهاز ايفون 8 سوف يكون بين ايفون 7S و ايفون 7S+ من حيث حجم شاشة العرض، حيث أنه سوف يزود بشاشة بقياس 5 بوصة، والتي قد ينظر إليها على أنها شاشة متوسطة مقبولة مقارنة مع احجام شاشات اجهزة ايفون التي تكون بقياس 4.7 انش و 5.5 انش . إذا كان هذا صحيحا، أما نوت 8 سوف يكون بقياس 1.3- إلى 1.4 انش أكبر من ايفون 8، وهذا أمر واضح جدا يمكنك ملاحظته من الصورة المرفقة .

ولكن كما قلنا، ليس لدينا أي فكرة عما إذا كانت هذه المكونات هي مكونات حقيقة لذلك فمن الصعب معرفة ما إذا كانت المقارنات دقيقة، ولكن لنكون واقعيين نستطيع القول ان هذه المكونات تبدو مشابهة لما رأيناه في التسريبات، لذلك من الممكن ان تكون هذه الشائعات حقيقة بنسبة كبيرة .


آراء الزوار