Home >
>

تأكيد تفعيل ميزة القصص من فيسبوك للأجهزة الكمبيوتر

يبدو ان ميزة القصص اصبحت احد اكثر الميزات استخدما في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك يتم محاولة تفعليها على جميع المنصات لتسهيل الامور على المستخدم وهذا ماقامت به فيسبوك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية!! التفاصيل في الخبر التالي
في :
3.8
بواسطة (4) زائر
القراءات : 462
استنسخ الفيسبوك العديد من ميزات تطبيق سناب شات لخدماته مثل ميزة القصص التي اصبحت متقدمة على مثيلتها . قصص إينستاجرام لديها في الواقع عدد اكبر من المستخدمين بشكل يومي الآن مقارنة مع قاعدة المستخدمين بالكامل في سناب شات . كما تم توسيع نفس الميزة لتشمل واتساب والفيسبوك ايضاً .وبينما كانت هذه الميزة متاحة للمستخدمين على الاجهزة المحمولة فقط، فقد أكد فيسبوك الآن أنه يختبر ميزة القصص لمستخدمي الاجهزة المكتبية.

يتم وضع ميزة قصص الفيسبوك في الجزء العلوي من الصفحة ضمن تطبيق الموبايل ولكن هذا لن يكون الحال مع نسخة الويب. سوف يجد مستخدمي الاجهزة المكتبية ميزة قصص الفيسبوك على الجانب الأيمن من النافذة حيث انها لن تكون موضوعة بطريقة غريبة .

الميزة نفسها تشبه إلى حد كبير ميزة قصص سناب شات. يمكن للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو لقصتهم على مدار اليوم. المحتوى سيكون متوفراً لمدة 24 ساعة قبل أن يختفي تلقائيا.



وأكد الفيسبوك أن قد تم بدء طرح ميزة القصص لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، فإن الشركة سارعت بالإشارة إلى أنها لا تزال تدرس هذا الطرح كاختبار في هذه المرحلة من الزمن ولكنه سيتم طرحها على نطاق واسع في وقت قريب جداً .

يبقى أن نرى إذا كان اضافة القصص إلى اجهزة الكمبيوتر سيكون لها تأثير على أرقام الاستخدام لهذه الميزة. وقد حققت القصص على إينستاجرام استحساناً كبيراً وارقام هائلة ولكن لم يكن لهذه الميزة نفس التأثير على الفيسبوك . وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه الخطوة الأخيرة ستساعد في هذا الموضوع .


آراء الزوار


أعلى الصفحة