Samsung تطلق جهازي شحن لاسلكي مع هاتف Galaxy S21

- السندباد
Samsung تطلق جهازي شحن لاسلكي مع هاتف Galaxy S21
Samsung على بُعد يومين فقط من إطلاق هاتفها الجديد (Galaxy S21)، بالإضافة إلى منتجات أخرى التي قد تعلن عنها الشركة الكورية الجنوبية في نفس الموعد تقريباً. ومع أن هاتف Galaxy S21 يأتي مع شاحن في حزمة البيع بالتجزئة، إلا أن Samsung لا تستعد لشاحن واحد، بل لشاحنين لاسلكيين سريعين.
القراءات: 579

أظهرت صور مسربة جهازي شحن لاسلكيين من سامسونج في وقت سابق، الأول يحمل رقم الطراز (EP-P4300) ويوفر شحن لاسلكي سريع بقوة (9 واط) على لوحة الهاتف وشحن لاسلكي بقوة (3.5 واط) فقط على لوحة الساعة الذكية. يمكن استخدام جهاز (Samsung Wireless Charger Pad Duo EP-P4300) لشحن هاتف ذكي وساعة في نفس الوقت، على عكس طراز EP-P1300، الشاحن اللاسلكي الثاني الذي نتوقع أن تكشف عنه سامسونج هذا الأسبوع.

EP-P4300

يوفر الشاحن اللاسلكي (EP-P1300) شحن لاسلكي سريع بقوة (9 واط) للهواتف الذكية من سامسونج، ولكن بقوة (7 واط) فقط لأجهزة Apple iPhone. بناءً على ميزاتها، من المؤكد أن EP-P4300 سيكون أغلى قليلاً من EP-P1300.

ليس هناك معلومات دقيقة أو تأكيد على أن Samsung ستصدر الشاحنين في ذات اليوم الذي تصدر فيه هاتف Galaxy S21، ولكن في الغالب سيتم الكشف عنها في نفس الوقت تقريباً.


آراء الزوار