لعبة كرة القدم الفيفا 2016: مجموعة من التغييرات الصغيرة نأمل أن يكون لها تأثير كبير

- السندباد
لعبة كرة القدم الفيفا 2016: مجموعة من التغييرات الصغيرة نأمل أن يكون لها تأثير كبير
شاهد ماتم إضافته من ميزات وخيارات جديدة في إصدار لعبة الفيفا الشهيرة بإصدارها ال 16 مع مقاطع من المباريات التي تجري في الملاعب المصممة بكل مهارة ...اكتسب التشويق لممارسة اللعبة مع إضافاتها الرائعة ...شاهد الآن!!
القراءات: 1099
لعبة الفيفا 2016 : إنه من الصعب قليلا أن نقوم بتلخيص هذا الإصدار ...
الأجواء مشتعلة في الملعب مما يدفعنا للقول أنك لن تدخر جهدا أثناء اللعب ,وذلك في اشارة الى جهود شاملة سوف تبذل أثناء مباراة أي فريق من خلال ماتم من إعادة النظر في كل ميزة، وكل نمط أو نظام داخل اللعبة .
تغدو اللعبة رائعة ومتداولة بشكل واسع بإصدارها الجديد المتميز .,ويقول المصممين لجميع الممارسين ... نريد أن تذهب إلى كل جزء من اللعبة وتلمس كل شيء لضمان انه متوازن وثابت,بذلنا ما في وسعنا للوصول إلى هذا الإصدار مع أقل عدد من الأخطاء التي عارضتنا في الإصدارات الماضية، لذلك نصف كل ماقمنا به على أنه تألق في مجال اللعبة.
لعبة كرة القدم الفيفا 2016: مجموعة من التغييرات الصغيرة نأمل أن يكون لها تأثير كبير تمت إضافة وتعديل نقاط واسعة في اللعبة لتحسين مجرياتها وطريقة اللعب وكان ذلك شاملا لأدق التفاصيل,فمثلا في هذا الاصدار أصبح أسلوب تمرير الكرة بين اللاعبين مع المهارة هو وسيلة أخرى للهجوم , كما أن الضغط باستمرار على زر RB معA يصنع وصول كرة سريعة إلى القدمين.....فكانت كفيلة بسد ثغرة قطع الكرة أثناء التمرير التقليدي, فضلا عن التميز الكبير الذي لحق بأسلوب تسديد الكرة وركض اللاعبين ومراوغتهم للخصم وتنفيذ الكرات ببراعة ودقة تجعل من اللعبة مليئة بالإثارة والتشويق.
وأصبحت وحدة التحكم تهتز مع مرور اللقطات المميزة أو عند إصابة أي لاعب بأذية بالإضافة إلى تصميم الملاعب الدقيق مع الجودة العالية للصورة أثناء اللعب مما يبرز دقة متناهية للشاشة...مع تعزيز قدرات اللاعبين ولاسيما هؤلاء الذين يلفتون الأنظار من حول العالم ويجعلون من رياضة كرة القدم ذو رواج كبير . 
وبعيدأ عن الجوانب التقنية للعبة تمت إضافة خيارات للتحكم في إعدادات اللعبة لتظهر إلى الجانبين السفليين من الشاشة, مع إمكانية إجراء المباريات الودية أون لاين عند توافر الاتصال بالانترنت, وأخيرا ذكر مصمموا هذا الإصدار أن مركز الفيفاا جاهز لتلقي الآراء الشخصية الخاصة بممارسي اللعبة لتحسين الجوانب المطلوبة في  الإصدارات وتحديثات العبة القادمة .
جرب اللعبة الآن لتعيش أجواء المغامرة والتشويق..!!


لعبة كرة القدم الفيفا 2016: مجموعة من التغييرات الصغيرة نأمل أن يكون لها تأثير كبير

آراء الزوار