شركة تيسلا تسترد جميع سيارات طراز S لأسباب تتعلق بحزام الأمان

- السندباد
شركة تيسلا تسترد جميع سيارات طراز S لأسباب تتعلق بحزام الأمان
قامت شركة تيسلا بنشر خبر إمكانية الإعادة الطوعية لجميع سيارات طراز S التي قامت بصنعها . وقد بدأت هذه المسألة بتقرير واحد عن حزام أمان لم يكن موصولاً بشكل صحيح .
القراءات: 1053
على الرغم من أن سيارة واحدة تحوي هذا الخلل , لكن شركة تيسلا استدعت كل سيارة بيعت من طراز S فقط للتأكد من أن هذا الخلل معزول وليس خللاً عاماً .
المتحدثة الرسمية باسم شركة تيسلا Khobi Brooklyn أكدت هذا الخبر , و أرسلت نسخة من الايميل الذي أُرسل إلى الزبائن لإعلامهم بخبر الاسترداد , ومحتواه :

لقد قررنا أن ندير حملة استدعاء طوعية كتدبير استباقي و وقائي , وذلك لفحص أحزمة الأمان الأمامية في سيارات طراز S , والتأكد تماماً أنهم موصولون بشكل صحيح .

اكتشف الصانع هذه المشكلة بعد أن قام أحد الزبائن بالتبيلغ عن انفصال حزام أمان بينما كان يلتفت ليتحدث مع راكبي المقعد الخلفي . المشكلة تكمن في مشد الحزام حيث تستند الأجزاء مع بعضها على صفيحة معدنية , فقد كانت غير مثبتة على بعضها بشكل صحيح .
شركة تيسلا تسترد جميع سيارات طراز S لأسباب تتعلق بحزام الأمان إن كان حزام الأمان رخواً بسبب الحركة فقد يؤدي إلى مشكلة أثناء الحوادث , لذا تقوم الشركة باستدعاء كل السيارات من هذا الطراز كزيادة في الحذر . منذ حينها , لقد قمنا بفحص أحزمة الأمان في أكثر من 3 آلاف سيارة ,مغطين بذلك كامل مجموعة الانتاج من طراز S ولم نجد أية مشاكل هذا ما أوضحته الشركة في ايميل أرسلته فيما بعد .
كان هذا الاستدعاء هو الأكبر الذي قامت به الشركة إلى هذا اليوم ,مغطية كل سيارة تعمل على الكهرباء والبطارية بُنيت منذ بدأ التوزيع في عام 2012 .أحزمة أمان المقاعد الخلفية لم تُشمل في هذا الاستقصاء .

آراء الزوار