بعد شهور من إصدارها لآيفون، مستخدموا أندرويد يحصلون على ابتسامات جديدة في واتس اب

- السندباد
بعد شهور من إصدارها لآيفون، مستخدموا أندرويد يحصلون على ابتسامات جديدة في واتس اب
اخبار سارة لك اذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب على نظام التشغيل اندرويد حيث ان التحديث القادم يحمل العديد من الرموز التعبيرية الجديدة !! التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1093
اذا كنت احد الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب بكثرة للدردشة مع الاصدقاء و حتى مع زملاء العمل فأنت فعلا بحاجة الى الكثير من الرموز التعبيرية و الملصقات التي قد تساعدك في ايصال فكرتك بسهولة اكثر ولكن هذا لم يكن متوفرا في واتساب قبل الآن , حيث انه وبعد مدة طويلة من الانتظار اخيرا وصلت مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية الى نسخة الاندرويد من واتساب . 
ربما تفاجأ و أثار غضب مستخدمي واتس اب في أجهزة أندرويد حصول أصدقائهم من مستخدمي آيفون على العديد من الابتسامات و الرموز في رسائلهم على تطبيق واتس اب.
لكن ليس على مستخدمي واتس اب للاندرويد القلق بشأن هذا بعد اليوم، حيث أن واتس اب تستعد لإرسال المزيد من الإبتسامات و الملصقات و الرموز لمستخدمي نسخة الأندرويد في التحديث القادم.
بعد شهور من إصدارها لآيفون، مستخدموا أندرويد يحصلون على ابتسامات جديدة في واتس اب وسيتمكن مستخدموا تطبيق التواصل الشهير واتس اب أخيرا من الحصول على طرق جديدة للتعبير عن حالاتهم و انفعالاتهم أثناء المكالمات بتطبيق واتس اب.
وحسب معلومات من بعض المصادر المختصة في نظام أندرويد، فإن الإبتسامات الجديدة كانت متوفرة منذ حوالي شهرين في نسخة البيتا من تطبيق واتس اب.
التحديث الجديد من واتس اب للأندرويد و الحامل للرقم 2.12.441 بدأ اصداره بالفعل لمستخدمي أندرويد، حيث سيصلك اشعار بتحديث البرنامج ثم الاستمتاع بأحدث الابتسامات مثل أصدقائك أصحاب آيفون.

آراء الزوار