Telegram تعلن عن تجاوز مستخدميها حاجز المئة مليون

- السندباد
Telegram تعلن عن تجاوز مستخدميها حاجز المئة مليون
عدد مستخدمي تطبيق Telegram للرسائل القصيرة يتجاوز 100 مليون
القراءات: 853
أعن مطوروا تطبيق Telegram على المدونة الرسمية للتطبيق اليوم أن عدد مستخدمي هذا التطبيق في جميع الأنظمة التي يشتغل علبها قد تجاوز حاجز المئة مليون مستخدم، حيث أصبح Telegram أحد أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخداما في العالم و أصبح له وزن مع أكبر التطبيقات.
وفي البيان الرسمي الذي تم نشره اليوم الثلاثاء، أعلنت شركة Telegram أن عدد المستخدمين تجاوز 100.000.000 مستخدم يقومون بتبادل أكثر من 15 بليون رسالة كل يوم، إضافة إلى معدل عالي للأشخاص الجدد الذين يستخدمون التطبيق وصل إلى 350 ألف مستخدم يوميا.
Telegram الذي أصبح أحد أشهر برامج التراسل الفوري المجانية لنظامي أندرويد و آي أو اس يمكن تحميله مجانا و الاستفادة بخدماته الكثيرة التي تميزه عن باقي التطبيقات الشهيرة الأخرى و على رأسها درجة الأمان الكبيرة و التشفير القوي الذي تتميز به رسائل Telegram.
Telegram

ان كنت تبحث عن برنامج مجاني للدردشة عبر الرسائل القصيرة مجانا مع أصدقائك في أي مكان شبيه بواتس اب ..
مؤخرا لم يعد برنامج Telegram مقتصرا على الهواتف الذكية، بإضافة إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة على منصات أندرويد و آي أو اس و ويندوز فون، يوفر Telegram نسخة ويب يمكن الدخول إليها من أي متصفح على غرار واتس اب ويب، كما يوجد برامج لويندوز، ماكنتوش و أيضا لينيكس.


آراء الزوار