فتح خدمة PayPal في تونس أخيرا

- السندباد
فتح خدمة PayPal في تونس أخيرا
واخيرا البنك المركزي في تونس يقرر فتح خدمة الدفع الالكتروني باي بال
القراءات: 1106
قام البنك المركزي في تونس ( BCT ) بفك الحظر عن الخدمة الالكترونية الشهيرة جدا باي بال، حسب بيان أصدره نعمان فهري رئبي تكنولوجيا المعلومات و الاتصالا و الاقتصاد الرقمي في تونس، هذا الفك جاء بعد المطالب الكثيرة جدا التي قام بها العمال على شبكة الانترنت و المستخدمون الذين يرغبون في استخدام هذه الخدمة للدفع الالكتروني و استقبال الاموال.
باي بال لمن لا يعرفه بعد هو بنك رقكي يمكن من أداء تكاليف الشراء عبر الانترنت و استقبال الدفعات، أو ارسال و الاستقبال الاموال لاي مستخدم باي بال اخر، وهذا باستخدام الموقع الرسمي للخدمة أو عبر التطبيقات المتوفرة للأجهزة الذكرية كآيفون أندرويد و ويندوز فون و بلاك بيري وغيرها.
خدمة الدفع الالكتروني هذه يمكنها رفع الستار على المعاملات الالكترونية من و الى دولة تونس، و بالتحديد من أجل المطورين التونسيين و العاملين بشكل حر على الانترنت و أيضا و رجال الأعمال في تونس.
ونذكر أنه منذ يناير من العام 2015، طالب العديد من المطورين التونسيين و العاملين على شبكة الانترنت بتوفير خدمة باي بال في البلد، هذه الخدمة التي توفرت في العالم منذ سنة 1998 لم تكن متوفرة في تونس، بالاضافة لعدم توفرها في المغرب و الجزائر بشكل كامل، على الرغم من كفائتها و سرعتها.

آراء الزوار