جاك دورسي يؤكد بقاء الحد الأدنى للحروف في التغريدات على تويتر

- السندباد
جاك دورسي يؤكد بقاء الحد الأدنى للحروف في التغريدات على تويتر
جاك دورسي يؤكد أن 140 حرف سيبقى الحد الأدنى للحروف على تويتر
القراءات: 2890
"وجد ليبقى" هذا كان رد جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك والذي أكد اليوم بقاء الحد الأدنى للحروف في التغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر والذي عرفه الموقع منذ بدايته، نافيا بذلك أي اشعاعات عن الزيادة في هذا الحد.
وفي مقابلة لجاك دورسي على برنامج Today Show الذي يتم بثه على قنوات ان بي سي، أكد هذا الأخير أنهم مجبرون على أمر لا بد منه، وقد وضع بذلك حدا للاشاعات التي تداولها العديد من المستخدمين و الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رفع الحد الأدنى الى 10 الاف حرف.
ويعتبر تويتر من المواقع التي شهدت نموا جد ضعيف في السنة الفارطة حيث تم تجاوزها من طرف شبكة انستاجرام التي باتت تملك أكثر من 400 مليون مستخدم نشيط شهريا مقابل حوالي 300 مليون في تويتر فقط، حيث تسعى المنصة الى استعادة مكانتها التي تراجعت منذ ظهور جوجل بلس.
وقد أصبح المستخدمون يجدون أن حد 140 حرف غير كافي، في الوقت الذي توفر فيه منصات منافسة كفيسبوك امكانية نشر مشاركات غير محدودة، بينما يجد جاك دورسي أن 140 حرف يميز تويتر من البداية و هو مناسب من أجل جعل الناس يختصرون أكثر في مشاركة لحظاتهم على تويتر مع اصدقائهم و مشتركيهم.

آراء الزوار