Google Flight تتنبأ بارتفاع أسعار بطاقات الطيران

- السندباد
Google Flight تتنبأ بارتفاع أسعار بطاقات الطيران
هل تخطط لرحلة عمل قريبا او لديك زيارة لأهلك في بلد آخر و ترغب بالبحث عن الصفقة الأفضل لبطاقة الطيران يمكنك استخدام تطبيق مقارنة الرحلات والحجز من غوغل Google flights , والذي يقدم بتحديثه الجديد تنبيهات بخصوص تغير اسعار البطاقات بناءا على خوارزمية قامت بكتابتها .
القراءات: 1110
Google Flights ليست ضخمة في المملكة المتحدة – جميع الأشخاص الذين اعرفهم يستخدمونSkyscanner من اجل مقارنة رحلاتهم _ ولكن Google على وشك طرح تحديث جديد من الممكن ان يغير كل ذلك.
باستخدام البيانات التي قامت الشركة بجمعها من مراكز الاستطلاع للطائرات على مر السنوات , الخدمة الآن سوف تعطيك تحذيرات اذا اكتشفت خوارزميتها Speedy-senses ان الأسعار سوف ترتفع قريبا .
"يمكنك ايضا ان ترى معلومات جديدة تخبرك عن ارتفاع متوقع في الاسعار بناءً على الأسعار التاريخية لهذا المسار ," ويوضح نبيل نجدي , مدير الطيران في غوغل على المفهوم blog .
"عندما تضغط على بطاقة الرحلة , سوف ترى المزيد من التفاصيل مثل كم ستزداد الاسعار ومتى للفترة الزمنية القريبة "
ستكون قادرا على ضبط الايميل لتتنبه اي لإعلامك بجميع المعلومات المتعلقة بتغيرات الاسعار للرحلات التي تهمك , وذلك بسبب وجود ميزة "everywhere Google Flights is available" خلال الاسابيع المقبلة .

Google Flight تتنبأ بارتفاع أسعار بطاقات الطيران

تستند اشعارات هذه الاسعار على البيانات التاريخية , ولكن ليس من المؤكد ان تكون هذه الاسعار مثالية , ولكنها تعمل بشكل دائم على مراقبة وإعادة فحص جميع المعدلات للتأكد من انك لاتزال قادراً على تحمل تكاليف الرحلة .
نبيل نجدي بدأ منشور المدونة من خلال تسليط الضوء على اراء 69% من المسافرين الاميركيين بأنهم لا يتمكنون من اتخاذ القرار الامثل بالنسبة لرحلاتهم عندما ( كنت اتمنى ان اكون من ال31% البقية , ولكن انا بالتأكيد لست منهم ) – اذا كان هذا التطبيق يقدم القليل من الفائدة لهؤلاء المسافرين فانه من الصعب ان لا تحب هذا التحديث .

آراء الزوار