محطة الألعاب القادمة من Nintendo تدعى Switch , وتبدو رائعة

- السندباد
محطة الألعاب القادمة من Nintendo تدعى Switch , وتبدو رائعة
اعلنت شركة نينتندو عن محطة الالعاب القادمة Switch المنتظرة من خلال تغريدة على التويتر اثارت الجنون والحماس بين المعجبين في العاب شركة نينتيدو والجميع مترقب موعد طرح الجهاز للبيع في الأسواق .
القراءات: 1822
في صباح يوم الخميس قامت شركة نينتيدو بإلقاء الخبر القنبلة على التويتر بإعلانها عن محطة الألعاب الجديدة المنتظرة Nintendo Switch . تم تسريب معلومات حول هذا الجهاز Switch في الجزء الافضل من العام ولكن حتى اليوم يتم الاشارة الى الجهاز الجديد Switch بأنه Nintendo NX .

محطة الألعاب القادمة من Nintendo تدعى Switch , وتبدو رائعة

المواصفات غير دقيقة حتى الان في الفيديو القصير عن الجهاز الذي نشرته الشركة تم عرض فقط كيف يمكنك استخدام محطة الالعاب وليس إمكانياتها .
ولكن كيف يمكن استخدامه ؟ . Switch ليس جهاز صندوقي اعتيادي . انه شاشة التي على مايبدو بقياس حوال 6 الى 7 انش , عند استخدامها مع شاشة التلفاز فهي توضع في مكانها في القاعدة ,ولكن يمكن سحبها من القاعدة ونقلها الى اي مكان , كما وصلتنا معلومات بأن شركة نيفيديا أكدت ان جاهز Switch سيأتي مع معالج Tegra مخصص .
التحكم يأتي بخيارين . الاول تقليدي ممل , الثاني في (Switch Pro ) حيث ان اداة التحكم الجديدة Joy-Con يمكن ان تقسم الى قسمين كل منهم قادر على التحكم بشكل كامل في اللعبة .ويمكن للقسمين ان يتم ادراجهم على جوانب جهاز Switch ليبدو كمحطة العاب محمولة كبيرة غير عملية , او يمكن استخدامهم لاسلكيا .
اذا تم استخدامهم لاسلكيا فيمكن استخدام كل قسم من قبل لاعب منفصل , وكدليل على ذلك يظهر في الفيديو التشويقي لاعبان يلعبان معا باستخدام اداة التحكم حيث كل لاعب يستخدم قسم منها .

محطة الألعاب القادمة من Nintendo تدعى Switch , وتبدو رائعة

حاليا نينتيندو لم تعلن عن تفاصيل السعر ولدينا العديد من التساؤلات ولكن محطة الالعاب التي ستأتي مع العاب لأكثر من 50 اسم لشركات الالعاب .ستطرح للبيع في أذار 2017 .

آراء الزوار