أجهزة MacBook جديد من Apple قادمة هذا الأسبوع

- السندباد
أجهزة MacBook جديد من Apple قادمة هذا الأسبوع
اذا كنت معجبا بأجهزة MacBook او ترغب بإقتناء احدها فإن هذا الخبر حتما سيسعدك حيث ان بعض الاشاعات تقول انه في حدث Apple في الاسبوع القادم سيتم الإعلان عن ثلاثة اجهزة جديدة من MacBook بميزات ومواصفات رائعة .
القراءات: 1526
مع اقتراب موعد حدث شركة Apple للإعلان عن اجهزتها الجديدة , فإن الاشاعات تزداد حول ما ستقدمه لنا Apple في هذا العالم ولكن هناك اشاعة على وجه التحديد تتعلق بأجهزة MacBook قد تكون مثيرة للإهتمام .
حيث ظهر تقرير على موقع 9to5Mac من المصدر KGI يوم السبت يقول فيه ان شركة Apple سوف تكشف الستار عن ثلاث اجهزة ماك بوك جديدة وذلك في 27 اوكتوبر .
الموديلات الجديدة ذكر انها تتضمن ماك بوك بقياس شاشة 13-انش , ماك بوك برو (MacBook Pro) ايضا بقياس 13 انش و جهاز MacBook Pro بقياس شاشة 15 انش .
اغلب الإشاعات في الاسابيع السابقة ركزت حول ان خط انتاج MacBook Pro اصبح قديما , ولكن معروف عن KGI انه مصدر موثوق , والذي يجعل من هذا التقرير جديرا بالذكر .

أجهزة MacBook جديد من Apple قادمة هذا الأسبوع

و على الرغم من أن التقرير ذكر ان اللابتوبات ستأتي مع العديد من التحديثات ولكن لم يتم ذكر اي تفاصيل اخرى .
بالإضافة , فإن التقرير يدعي ان Apple لن تعلن عن اي iMacs او اجهزة عرض خارجية في هذا الاسبوع , ويقول ان خطوط الانتاج لهذه المنتجات لن تحصل على التحديثات حتى 2017 .
المعجبين بأجهزة MacBook Pro ينتظرون هذه التحديثات منذ سنين , لذلك فإن الحدث القادم سيكون مصدر كبير لجذب الانظار . تعديلات مشوقة بالتصميم مثل لوحة اللمس OLED فوق لوحة المفاتيح هي احد الميزات المتوقعة ولكن كالعادة فإن Apple لاتعطي اي تلميحات .

آراء الزوار