المحادثات المرئية بالفيديو في طريقها للعودة إلى تطبيق واتساب

- السندباد
المحادثات المرئية بالفيديو في طريقها للعودة إلى تطبيق واتساب
تقارير تشير إلى عودة نظام المحادثات الصوتية إلى تطبيق البيتا من واتساب و ربما قريبا للتطريق الرسمي
القراءات: 1918
جميعنا كمستخدمين لتطبيق واتساب ننتظر منذ فترة وصول ميزة المكالمات المرئية عبر تطبيق واتساب، والذي أصبح تطبيق التواصل و المراسلة الفورية الأكثر إستخداما في العالم، و يبدوا أن الميزة التي ننتظرها أخيرا قد نتمكن من استخدامها قريبا، حيث أشارت تقارير إلى أن ميزة المكالمات المرئية عبر الفيديو قد عادت إلى نسخة البيتا التجريبية من واتساب.
ميزة المكالمات المرئية ليست جديدة في واتساب، فقد سبق أن ظهرت هذه الميزة في مايو من العام الجاري ضمن تطبيق البيتا التجريبي من البرنامج، لكن تم سحب الميزة بعدها بفترة وجيزة لأسباب مجهولة لم تكشف عنها شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب.
الميزة الجديدة قد تم طرحها بالفعل في تطبيقات whatsapp beta لكل من أنظمة أندويد و آبل آي أو اس و كذلك نظام ويندوز فون، لكن لأجل الاستمتاع بميزة المحادثات المرئية يجب أن يكون تطبيق whatsapp beta متواجد في كلا الجهازين للشخصين الذان يتحادثان.
لكن على العموم عودة ميزة المحادثات المرئية إلى النسخة التجريبية من واتساب يعني أنها ستكون قريبا متوفرة لجميع المستخدمين في النسخة الرسمية و الذين يقدر عددهم بأزيد من بليون مستخدم ، السؤال الوحيد هو لمذا أخذت هذه الميزة وقتا طويلا جدا للوصول إلى واتساب، حيث أنها متواجدة في معظم التطبيقات حاليا و على رأسهم تطبيق ماسنجر و الذي تملكه شركة فيسبوك المالكة أيضا لتطبيق واتساب.

آراء الزوار