ادوبي تختبر ادخال كلمات جديدة الى تسجيلك الصوتي

- السندباد
ادوبي تختبر ادخال كلمات جديدة الى تسجيلك الصوتي
دائما ما تقوم شركة ادوبي بإدهاشنا ببرامجها القوية واليوم ادوبي تختبر ادوات جديدة قد تساعد كثيرا في توفير الوقت و الجهد مثل VoCo الذي يقوم بإدخال نص الى تسجيل صوتي .
القراءات: 1200
هل جربت ان تقوم بتسجيل صوتي او دبلجة مقطع فيديو صغير او قمت بتسجل podcast اذا قمت باحد هذه الأشياء فأنت تعرف كم من المزعج يمكنها ان تكون . زلة لسان واحدة قد تجبرك على تقطيع تسجيلك او حتى القيام بإعادة تسجيل كامل المقطع .
شركة ادوبي تعتقد انه لديها حل افضل : قم بتغيير ما قلته . كجزء من ثلاث تجارب , فان برنامج Pioneer قام بعرض VoCo وهي اداة تسمح لك بإدخال نص ضمن تسجيل صوتي موجود . كل ماتحتاجه هو مدة كافيه من التسجيل الصوتي ليتمكن البرنامج من حفظ وتحليل صوت الشخص -- بعد ذلك يمكنك كتابة ماتريد ان يقوله هذا الشخص لقوم البرنامج بتحويلها الى صوت . النتائج ليست مثالية دائما في هذه المرحلة من البرنامج ولكن قد تتفاجئ بمدى جودة وطبيعة الصوت .
وقبل أن تسأل : نعم , ادوبي مدركة ان الاشخاص قد يسيؤا استخدام هذه الاداة لوضع كلمات لشخص لم يقلها . يمكنك الحصول على علامة مائية على الصوت لإثبات انك تملك النسخة الأصلية غير المعدلة من التسجيل . هذا قد لايمنع بشكل كامل النسخ المزورة ولكن سيصبح من الصعب القيام بفضيحة سياسية او انشاء تصريح غير حقيقي لشخص مشهور .
التجارب الآخرى تضمنت Stylit التقنية التي تسمح لك بتحويل ونقل الفن في العالم الحقيقي الى العالم الرقمي . وايضا اداة CloverVR وهي اداة تسمح لك بتعديل مقاطع الفيديو للواقع الافتراضي من الواقع الإقتراضي .
ادوبي لم تقل اذا او متى سنرى هذه التجارب في منتجات جاهزة مثل Audition او photoshop . ومع ذلك فإن هذه الميزات وجدت طريقها الى برمجيات الشركة في الماضي . و Voco الاكثر عملية بين باقي التجارب لن يقوم بتوفير الوقت فحسب ولكن ايضا يوفر عناء استدعاء شخص من جديد الى الاستديو فقط لتسجيل تعديل بسيط على العبارة .

آراء الزوار