فيسبوك يتحدى لينكدان بميزات العمل الجديدة

- السندباد
فيسبوك يتحدى لينكدان بميزات العمل الجديدة
فيسبوك كما هي العادة يستمر بإضافة ميزات وخدمات جديدة الى شبكته الإجتماعية واليوم يحاول ان يسرق الأضواء من شبكة لينكدان بميزة اضافة عروض العمل .
القراءات: 1175
في حين انه يساعدك في ابقاء التواصل مع الأصدقاء , فإن فيسبوك قد يساعدك ايضا في ايجاد عمل في المستقبل .
شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اكدت يوم الاثنين انها تختبر ميزة جديدة والتي ستسمح لمدراء صفحات العمل بنشر عرض عمل على صفحاتهم و استقبال طلبات التوظيف من الاشخاص الراغبين بالعمل . TechCrunch والتي قامت بإكتشاف هذه الميزة اولا , لاحظت ان هذه الميزة ستجعل من فيسبوك اقوى و تنافس لينكدان في مجالها , والتي تحصل على اغلب ارباحها من الشركات التي تدفع للبحث عبر لينكدان عن موظفين لتوظيفهم .
وقالت فيسبوك بهذا الخصوص :
"بناءا على السلوك الذي شهدناه على فيسبوك من قبل العديد من الشركات والأعمال الصغيرة بنشرهم منشورات حول عروض العمل لديهم على صفحاتهم فقررنا اختبار هذه الميزة التي تسمح لمدراء الصفحات بإنشاء عرض عمل واستقبال الطلبات من الاشخاص الراغبين بالعمل ,"
وليس غريبا على فيسبوك محاولة السيطرة على مجالات تحت سيطرة شركة أخرى بالفعل . في اوكتوبر 2015 , قامت شبكة التواصل الاجتماعي بتحدي Craigslist بإطلاقها Marketplace وهو قسم جديد في تطبيق الموبايل يسمح للأشخاص بنشر اغراضهم للبيع مثل الأثاث والسيارات والثياب لأي شخص في فيسبوك ضمن منطقتهم , وفي الأسبوع الماضي اطلقت فيسبوك Gameroom منصة العاب كمبيوتر والتي تهدف بالإطاحة ب Steam .

آراء الزوار