سناب شات يصدر تحديثا جديدا يحوي العديد من المزايا الرائعة

- السندباد
سناب شات يصدر تحديثا جديدا يحوي العديد من المزايا الرائعة
يعمل سناب شات جاهدا لإبقاء مستخدميه في حالة ترقب لتحديثاته التي دائما ماتكون مثيرة للإعجاب واليوم سناب شات اصدرت تحديث جديد يحوي على العديد من المزايا الرائعة .
القراءات: 1808
اذا كنت من احد الأشخاص الرائعين الذين يستخدمون سناب شات فأنت محظوظ . لان اليوم سناب شات قامت بإصدار تحديث لتطبيقها يحوي بعض التعديلات لكل من نظامي اندرويد و iOS .
والميزات الجديرة بالذكر هي World Lenses والتي تقوم بإضافة مؤثرات الواقع الافتراضي للكاميرا الخلفية لديك . هذا مشابه في الاستخدام للعدسات الحالية (lenses) ولكنه ليس مقيد لصور الوجوه فقط .
حاليا يوجد القليل من المؤئرات للإختيار منها ولكنهم مؤثرات رائعة . تأثير Go Vote يقوم بعرض بوق يقوم بإطلاق القصاصات الورقية الملونة عندما تضغط على الشاشة .

سناب شات يصدر تحديثا جديدا يحوي العديد من المزايا الرائعة

ومن التغييرات الجديد الاقل اهمية مقارنة بالتعديل السابق ولكن مرحب به . يمكنك الان الضغط على صورة في قصة احدهم او مرسلة اليك بشكل مباشر لتتمكن من مشاركتها مع شخص ما . وهذا يظهر في عرض الرسالة لدى المستقبل لذا سيكون من السهل عليهم الرد .
التعديل الأخير في هذا التحديث والذي ايضا يعتبر بسيط -- يمكنك الان الضغط على الجهة اليسرى من الشاشة للعودة للخلف في الواجهة . واتوقع ان هذه الميزة اكثر اثارة لمستخدمين اجهزة ايفون في حين ان مستخدمي اجهزة اندرويد دائما لديهم زر عودة ظاهر .

آراء الزوار