تحديث Google Photos يجلب ميزات جديدة رائعة

- السندباد
تحديث Google Photos يجلب ميزات جديدة رائعة
يستمر Google Photos بإضافة المزيد من الميزات الجديدة في كل تحديث يصدر وذلك بهدف جذب المزيد من المستخدمين وايضا ابقاء الحاليين مستمتعين بتجربتهم والتحديث الآخير كان مليئا بالميزات الجديدة .
القراءات: 1201
التحديث الاخير يجلب معه عدة ادوات مفيدة للأشخاص الذين يحبون التنظيم , التعديل , و مشاركة الصور  العديدة على جهازك . هذا يتضمن تجربة مشاركة اسرع , طرق افضل لترتيب الصور في البوماتك و القدرة على انشاء التـأثيرات الحركية على صورك حتى وانت بدون اتصال انترنت .
حتى وانت بدون اتصال انترنت ستكون قادرا  على انشاء التأثيرات الحركية على صورك من اخر رحلة لك او اخر سهرة لك مع اصدقائك . و لإختبار هذه الميزة بالطبع عليك ايقاف اتصال ال Wifi واتصال البيانات وثم اختر من 2 الى 50 صورة. وانقر على زر انشاء الألبوم وهكذا ببساطة حصلت على فيديو من صورك . ولكن بالتأكيد يمكنك فقك اختيار الصور المخزنة لديك على الهاتف وليس الصور الموجودة في التخزين السحابي .
واصبح ايضا إمكانك ترتيب الصور في البوماتك اما زمنيا او حسب المضاف مؤخرا و اذا رغبت في ترتيب عدد من العناصر يمكنك تحديد الصور المرغوبة و سحبهم الى الترتيب الذي ترغب به . واذا كنت بالفعل تستخدم نظام نوغا على جهازك فيمكنك اضافة اختصارات جديدة من ايقونة البرنامج مباشرة . و غوغل ايضا قال بـأن تجربة المشاركة الجديدة في التحديث سوف تسمح لك بمشاركة الصور بشكل اسرع اما ﻷحد جهات الاتصال لديك , البريد الالكتروني او رقم الهاتف وبالطبع اي برنامج تواصل اجتماعي مثبت لديك .
يجب عليك تحديث Google Photos الى اخر اصدار لتتمكن من تجربة كل هذه الميزات التي تحدثنا عنها .
Google Photos

ان تطبيق Google Photos هو معرض صور جديد من غوغل , مصمم على طريقة التقاطك الصور اليوم . كل صورك و ..


آراء الزوار