تطبيق Amazon لأجهزة Iphone يسمح لك بالرؤية عبر الصناديق

- السندباد
تطبيق Amazon لأجهزة Iphone يسمح لك بالرؤية عبر الصناديق
امازون عملاق التجارة الإلكترونية يعلن عن مبزة جديد في تطبيق امازون لأجهزة الأيفون تسمح للمستخدمين بالرؤية عبر الطرود التي تصلهم ليتحققوا من محتواها قبل ان يقومو بفتحها وذلك بطريقة ذكية جدا .
القراءات: 1123

اذا كنت ترغب بالتأكد من ان طلبك على امازون يحتوي على ما طلبته بالفعل بدون ان تفتح الصندوق, اذا انت شخص محظوظ لانه امازون قد أعلنت عن ميزة جديدة لتطبيقها على أجهزة ايفون والتي بشكل أساسي تسمح لك بالرؤية عبر الطرود مثل اشعة X . وهذا يسمح للمستخدمين برؤية المحتوى بدون فتح الطرد, وفي حال كان المحتوى خاطئ يمكنك اعادتها بدون الحاجة لتغليفها من جديد .
اذا كيف تعمل هذه الميزة ؟ قبل كل شيء هذه الميزة ليست اشعة-X حقيقية . ولكن المستخدمين يفتحون تطبيق الكاميرا بداخل تطبيق امازون وثم يوجهونها الى الباركود الموجود على الطرد, وعندما يتم فحص الكود, فإن التطبيق سيصبح قادرا على جلب الصور الخاصة بهذا المنتج الموجود بداخل الطرد . ليس الصور الفعلية للمنتج الذي بداخل الصندوق انما صورة المنتج بشكل عام .
وهو يعمل حتى لو كان الطرد يحتوي على عدة عناصر حيث سيقوم بعرضهم لك . الآن للأشخاص المهتمين حول الخصوصية وحول قيام اشخاص عشوائيين بالوقوف بجانب منزلك وفحص الطرود التي قمت بطلبها . لا تقلق حيث انه لن يعمل معهم على الطرود الخاصة بك .
ولذلك يجب ان تكون مسجل للدخول في حسابك على امازون ضمن التطبيق والذي يعني ان التطبيق سيقارن بين طلبك و الباركود . اذا كان ليس منتجك فهو لن يقوم بعرض محتوياته, ميزة رائعة بالفعل .


آراء الزوار