الآن حتى تويتر يقوم بتقليد سناب شات

- السندباد
الآن حتى تويتر يقوم بتقليد سناب شات
كما هي العادة بين الشركات البرمجية و التقنية ان يقوموا بدراسة بعضهم البعض ومعرفة نقاط القوة والضعف ليتمكنوا من صناعة منتج ينافسهم , وهذا ماقامت به تويتر بعد فيسبوك بدراسة سناب شات واستنساخ نقاط القوة واضافتها الى منتجاتهم .
القراءات: 1671
في حال كنت ترغب في المزيد من الدلائل على ان افضل طريقة لجعل تقنية قديمة تصبح من جديد مشهورة و رائعة هي ان تقوم بفعلها سناب شات اولا , تويتر الان يستخدم كود QR أيضا .
قامت شبكة التواصل الاجتماعي بإضافة ميزة QR الجديدة الى تطبيقاتها في الاربعاء والتي تسمح لك بمتابعة المستخدمين الاخرين عبر فحص او مسح كود ال QR الوصول بحساباتهم الشخصية .
انه يعمل بالضبط بنفس طريقة عمل اكواد سناب شات : اسحب للأعلى الكاميرا الجديدة في التطبيق لمسح كود المستخدمين الاخرين . وهذا يعرض لك نظرة عامة عن حسابهم حيث يمكنك بعدها متابعتهم اذا رغبت .
هذا الميزة بطريقة ما مخفية في اخر تحديث من تطبيق تويتر على انظمة اندرويد و iOS . في كلتا الحالتين يمكنك ايجاد الكود الخاص بك ضمن الإعدادات . في انظمة iOS عليك التوجه الى صفحتك الشخصية اولا ثم قائمة الاعدادات و النقر على QR Code . على انظمة اندرويد فإن الكود موجود في قائمة النقاط الثلاث...
ومن هنا يمكنك ايضا التبديل الى قارئ كود QR اذا كنت ترغب في قراءة كود مستخدم اخر .
على عكس اكواد سناب شات , لا يمكنك تخصيص اكواد QR على تويتر , ومع ذلك كل كود QR يظهر صورتك الشخصية على الكود . ولكن يمكنك تغير لون الكود : تويتر يقوم بتغيير لون الكود في كل مرة تقوم بفتحه . اذا لم يعجبك اللون الذي حصلت عليه في اول مرة يمكنك فتح الكود من جديد ليتغير اللون .
الميزة لاتزال قليلة الاستخدام كما انها مخفية ضمن عدة طبيقات من قوائم الاعدادت , ولكن للبعض قد تكون طريقة جديدة ومفيدة لجلب المزيد من المتابعين .

آراء الزوار