واتساب يسمح لمستخدميه بمشاهدة الفيديو بدون الحاجة لتحميله

- السندباد
واتساب يسمح لمستخدميه بمشاهدة الفيديو بدون الحاجة لتحميله
واتساب مؤخرا اطلق العديد من الميزات الجديدة الرائعة منها مكالمات الفيديو للجميع , ويبدو انه يرغب ان يبقى في الصدارة وابقاء مستخدميه متحمسين للمزيد , اليوم اعلن واتساب عن ميزة مشاهدة الفيديو مباشرة عند وصوله لك دون الحاجة الى انتظار اكتمال التحميل .
القراءات: 1125
على قائمة دفعة التحديثات الهامة الجديدة التي اطلقها واتساب مؤخرا ,فإن واتساب بدأ بإصدار خيار صغير أنيق الذي من دوره تحسين تجربتك في مشاهدة الفيديو على منصته .
واتساب لا يتطلب بعد الآن ان ينتهي تحميل الفيديو لتتمكن من مشاهدته وذلك مشابه ليوتيوب و العديد من خدمات البث , الفيديو الان يمكن تشغيله في الوقت الذي يقوم بالتحميل .
الميزة حاليا متوفرة حصريا على واتساب في نظام اندرويد , في حين ان باقي المنصات ستستقبل التحديث في الايام القادمة .
المستخدمين كانوا يتذمرون كثيرا حول طريقة تعامل واتساب مع مشاركة الفيديو في تطبيقه للمراسلة الفورية والمكالمات الصوتية. الميزة الجديد ستوفر بضع ثواني التي اضاعوها في تحميل الفيديو . فقط ليدكوا ان الفيديو الذي شاهدوه لم يكن بهذه الاهمية .
واتساب والتي اتبعت منهج بطيء و ثابت في تحديد الميزات التي تريدها في تطبيقها , ولكن مؤخرا قامت بإضافة الكثير من الميزات الى منصتها , سابقا هذا الشهر كانت قد اعلنت عن ميزة اتصال الفيديو . كما انها تختبر ميزة "القصص" المشابهة للقصص في سناب شات .

آراء الزوار