سوليتر من ويندوز تصل اول مرة الى اندرويد و iOS

- السندباد
سوليتر من ويندوز تصل اول مرة الى اندرويد و iOS
كلنا يعرف لعبة سوليتير الشهيرة , التي نشأنا ونحن نلعب بها بإصداراتها المختلفة التي كانت حصرية لويندوز ولكن اليوم مايكروسوفت اعلنت عن توفر مجموعة العاب سوليتر لكن من نظامي اندرويد و iOS وبشكل مجانية حتى وقت محدود .
القراءات: 1145
سوليتر كانت جزء لا يتجزأ من انظمة ويندوز منذ الإصدار الثالث الذي اطلق في عام 1990 , ولكن الآن لم تعد مقيدة بنظام ويندوز فقط .
لأول مرة مجموعة مايكروسوفت سوليتر - والتي تتضمن إصدار Klondike الكلاسيكي , وايضا سوليتر العنكبوت , FreeCell , Pyramid , Tripeaks - أصبحت متوفرة على اندرويد وعلى iOS . انها مجانية ويمكن تحميلها واللعب مباشرة , ولكن مع بعض الشروط .
اذا قمت بتحميل مجموعة الألعاب قبل ديسمبر 31 , سوف تستمتع بشهر مجاني بحساب بميزات مدفوعة ضمن اللعبة . هذه النسخة المتقدمة تلغي الإعلانات ضمن اللعبة , تسمح لللاعبين بكسب نقاط اضافية في التحديات اليومية و تعطي اللاعبين افضلية إضافية في كل من Pyramid و Tripeaks .
النسخة بالميزات الإضافية بشكل طبيعي تكلفك 1.99$ رسوم اشتراك شهري . قم بتحميل مجموعة الألعاب بعد 31 ديسمبر وستضطر ان تدفع لترى كيف تبدو النسخة الخالية من الإعلانات وبالميزات الإضافية .
بنسخة مدفوعة ام لا فإن مستخدمين Xbox لديهم القدرة على وصل مجموعة العاب سوليتير الى Xbox Live . هذا يعني ان يمكنك التوصيل واللعب مع الأصدقاء , اكتساب الجوائز وحفظ تقدمك في التخزين السحابي لكي تتمكن من العودة الى نفس النقطة حيث توقف سواء كانت النسخة مدفوعة ام لا .
لنكن واضحين : فإن هذه ليست اول مرة لعبة سوليتير تتوفر فيها على اندرويد و ايفون حيث بالقيام ببحث سريع تجد انه يوجد العديد من نسخ سوليتر ولكن هذه المرة هي نسخة من مايكروسوفت - والتي ستكون بالطبع أفضل من البقية كونها انتجت في مايكروسوفت وتم تطويرها على مدى سنوات طويلة .

آراء الزوار