تطبيقات أندرويد في طريقها إلى 5 حواسيب Chromebooks أخرى

المزيد من حواسيب جوجل تتلقى تحديث باضافة متجر تطبيقات جوجل بلاي
التقييم 5.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 312
عندما بدأت شركة جوجل في دعم متجر تطبيقات أندرويد بلاي ستور على أجهزة Chromebooks في وقت سابق من السنة، الشركة بدأت بعدد قليل من الموديلات فقط، ولمدة شهور، إن كنت لا تمتلك Asus Chromebook Flip, Acer Chromebook R11, أو 2015 Google Chromebook Pixel، لم يكن بامكانك استخدام سوق تطبيقات أندرويد على جهاز Chromebook.

لكن الشركة كانت تعد دائما بأن قائمة الأجهزة التي تتوفر على دعم لمتجر تطبيقات أندرويد ستصبح أكبر، وقد وفت الشركة بجزء من وعدها هذا الشهر مع تمكينها استخدام متجر اندرويد على 5 أجهزة جديدة.

سوف تحتاج إلى أن تقوم بتشغيل Chrome’s dev channel من أجل تثبيت متجر Play Store، والذي يسمح لك بتثبيت تطبيقات أندرويد على Chromebook بشكل رسمي بدون برامج اضافية.

وهنا قائمة الحواسيب الجديدة التي يمكنها الحصول على دعم dev channel :

-Asus Chromebook C301SA

- Dell Chromebook 13

- HP Chromebook 11 G5

- HP Chromebook 13

- Samsung Chromebook 3

يجدر بالذكر ان أول حاسوب Chromebook حصل على دعم تطبيقات أندرويد كان Asus Chromebook Flip، والذي يتميز بشاشة قابلة للمس و معالج ARM، جوجل بدأت أيضا بتوفير الدعم لأجهزة Chromebook التي لا تتوفر على شاشة قابلة للمس، الشيء الذي يبرهن على أن الشركة تمتلك ثقة بكفائة تطبيقات أندرويد على الجواسيب التي تمتلك فقط كيبورد و touchpad.

ان كنت تمتلك جهاز Chromebook وليس في القائمة فلا تقلق، لأن جميع أجهزة Chromebook سوف تحصل على ميزة تحميل تطبيقات أندرويد فور اطلاقها و تعميمها بشكل رسمي.


آراء الزوار