تسرب مواصفات هاتف نوكيا القادم قريبا

- السندباد
تسرب مواصفات هاتف نوكيا القادم قريبا
كلنا نذكر مدى متانة وجودة هواتف نوكيا التي كانت المسيطر الكلي على سوق الهواتف قبل سلب المكانة منها من قبل الشركات الآخرى , ولكن يبدو ان نوكيا قررت العودة بقوة الى سوق الهواتف الذكية بهاتف بهذه المواصفات .
القراءات: 899
كما على الأغلب سمعتم ان نوكيا تخطط للعودة الى سوف الهواتف الذكية في عام 2017 . ومع ذلك فإن نوع وشكل الهواتف التي سيصنعوها لعودتهم غير معروف , ولكن بالفضل الى المواصفات التي تسربت مؤخرا , قد يكون لدينا فكرة جيدة حول نوع الاجهزة التي قد تصنعها نوكيا .
وفقا للمواصفات المسربة , فنحن نتوقع هاتف بهذه الميزات معالج Qualcomm Snapdragon 820 وقياس شاشة عرض بحجم 5.2 انش و 5.5 انش مع دقة عرض QHD , هيكل معدني و مقاوم للماء , وكاميرا مصدقة من Zeiss . يبدو وكأنه هاتف جيد او على الأقل هذا ماسيكون في حال تم اطلاقه في 2016 .
حيث تم اصدار النسخة الأحدث من Snapdragon 820 والتي هي Snapdragon 821 , وعلى الأغلب فإن الأجهزة الرائدة في عام 2017 ستستخدم Snapdragon 853 , لسنا واثقين لماذا نوكيا اختارت ابقاء Snapdragon 820 . قد يكون بسبب كلفة التصنيع , او حتى ممكن ان تكون الاشاعات خاطئة .
ومع ذلك يجب ان نذكركم بأن نوكيا لن تقوم بتصنيع هذه الهواتف بنفسها . بدلا من ذلك قاموا بمنح ترخيص صنع اجهزتهم لشركات اخرى , ولكن من المحتمل ان يكون لدى نوكيا ماتقوله بخصوص ماهو نوع الهواتف التي ستمثل علامتهم التجارية . في كل الأحوال لاتصدق كل مايقال ولكن نحن نتوقع المزيد من التفاصيل التي ستشاركها نوكيا في مؤتمرها الصحفي Nokia MWC 2017 .

آراء الزوار