مرآة Apple تعمل بنظام iOS بشكل كامل ستجعلك تتمنى الحصول عليها

- السندباد
مرآة Apple تعمل بنظام iOS بشكل كامل ستجعلك تتمنى الحصول عليها
اغلب الافكار الرائعة تكون افكار جنونية , احد المعجبين بمنتجات Apple قام بصنع مرآة تعمل بشكل كامل على نظام iOS وتمكنك من القيام بالعديد من المهام وحتى الدردشة مع الأصدقاء او طلب تكسي وتفقد الطقس والكثير غيرها من الخصائص .
القراءات: 1083
انه شيء ان تأتي بأفكار لمنتجات أبل التي تلوح بالأفق مثل ايفون 8 , ولكنه تحدي مختلف تماما ان تقوم بإختراع جهاز جديد من منتجات أبل بدون وجود سلف للإستعانة منه , وجعله يعمل بالفعل . ولكن هذا بالضبط مافعله رافييل دايماك مع "مرآة أبل" الخاصة به
المرأة هي مثل شاشة عرض الكمبيوتر , ولكن بنظام وايقونات iOS لتشغيل العديد من التطبيقات . عرض الساعة والطقس متموضعين في اعلى الشاشة البراقة , والتطبيقات يمكن تحريكهم ووضعهم في اي مكان على الشاشة .
ومع ذلك , كما تكون قد توقعت فإن التطبيقات لا تعمل في نمط كامل الشاشة كما هو الحال على اجهزة ايفون . حيث ان المرآة هي بالأساس عبارة عن سطح مكتب وكل البرامج تعمل ضمن نوافذ . والذي من شأنه السماح بتعدد المهام بسهولة .
تطبيقات مثل Uber , Netflix , Facebook Messenger , Sonos , Twitter كلها تعمل بشكل صحيح , وكل الضبط يبدو ان يعمل بشكل جيد ولكن قد يكون هناك تأخير بسيط في زمن استجابة الإدخال عبر اللمس . المرأة تنتقل الى وضع النوم تلقائيا بعد 45 ثانية من عدم الاستخدام , وتعمل من جديد بنقرة على الشاشة .
دايماك ذكر انه اختار صناعة مرآة ذكية مستوحاة من Apple ببساطة لمتعته الخاصة . وقال "انا اعشقك الرؤية لدى Apple والمنهج الذي تتبعه لصناعة منتجات ثورية " وكتب ايضا "هدفي الوحيد من هذا المشروع كان انشاء شيء مفيد يمكنني رؤية نفس استخدمه."
مرآة Apple ليست بالتحديد اول مرآة ذكية وصلت على الانترنت. حيث سباقا هذا العالم شاهدنا مرآة Uber رقمية تستخدم منهج وشكل مشابه.


مرآة Apple تعمل بنظام iOS بشكل كامل ستجعلك تتمنى الحصول عليها

آراء الزوار