كورتانا للأندرويد تم تحديثه بالعديد من التحسينات

- السندباد
كورتانا للأندرويد تم تحديثه بالعديد من التحسينات
أصبح المساعد الشخصي شيء اساسي ضمن الهاتف الذكي وتتنافس الشركات على صناعة المساعد الذكي الأفضل هل نجحت كورتانا بذلك ؟
القراءات: 972
مايكروسوفت اصدرت تحديث جديد لمساعدها الشخصي الرقمي كورتانا . قد مر شهر منذ صدور اخر تحديث لكورتانا للأندرويد . التحديث الأخير لم يجلب معه اي تحديثات هامة كبيرة ولكنه جلب عددا من التحسينات الجديدة التي ستحسن تجربة مستخدمي كورتانا على الاندرويد . احد التحديثات تتضمن القدرة علىتذكير المستخدمين حول اعياد الميلاد القادمة .
ميزة منبه اعياد الميلاد تمكن المستخدمين بسهولة تعقب ايام المناسبات الخاصة لأصدقائهم و عائلتهم ليكي لا ينسوا ابدا هذه المواعيد , فأخيرا ليس شعورا جيدا عندما تنسى موعد عيد ميلاد احد أصدقائك المقربين .
كورتانا الآن قادر على الاتصال بعدة تقاويم ايضا والذي يجعله مفيد جدا على الاندرويد حيث هناك العديد من برامج التقويم المتوفرة للأندرويد واغلب المستخدمين يستخدمون على الاقل تطبيقين لتعقب التقاويم الخاصة و تقاويم العمل .
هذا التحديث الاخير يجعل كورتانا افضل بجلب المواعيد وايضا يحسن دقة المواعيد المتربطة بموقع محدد . كما انه تم اصلاح العديد من الثغرات والمشاكل في هذا التحديث .
ان الذين يستخدمون كورتانا على اجهزة الاندرويد يجب عليهم التوجه فورا لتحديث التطبيق ليحصلوا على تحسن في الاداء والتجربة على جهازهم .

آراء الزوار