تسرب مواصفات Huawei P10

- السندباد
تسرب مواصفات Huawei P10
بعد ان تغلبت الشركة الصينية واواي على سامسونغ في نسبة المبيعات أصبحت الشركات تخشى سيطرتها على السوق بأجهزتها المنافسة ويبدو ان جهازها القادم بمواصفات رائعة .
القراءات: 1496

جهاز Huawei P9 صدر سابقا هذا العام وكان احد مواصفات الهاتف البارزة هو الكاميرا المزدوجة في الخلف التي تعتمد على تكنولوجيا Leica , ما أدى الى جهاز بمواصفات مدهشة ومبهرة. ومع ذلك فإن تصميم الهاتف لم يكن مميزا للصراحة .

وتظهر وجود حواف شاشة منحني

ومع ذلك فإن هذا متوقع ان يتغير في العام المقبل . وبفضل المواصفات المسربة لجهاز Huawei P10 , على مايبدو ان Huawei قد اطلعت على كتاب تصاميم سامسونغ بإعطاء جهازها P10 شاشة عرض بحواف محنية . كما يمكنك ان تري في الصورة اعلاه, ان P10 سوف يكون بشاشة عرض محنية مثل التي شاهدناها سابقا في Samsung Edge وفي غلاكسي نوت 7 .
أيضا يبدو ان واواي (Huawei) ستبقي على علاقاتها مع Leica عبر ابقاء العدستين في كاميرتها الخلفية , ولكن هذا مايمكننا ملاحظته من الخارج , نحن لسنا متأكدون حول ماهية التعديلات التي يتم عملها في الهاردوير او الى المعالج الرسومي . كما يبدو أيضا انه لن يكون هناك زر قائمة وسيكون هناك حساس دائري لبصمة الاصبع في الخلف ,بينما في السابق كان الحساس مربع الشكل .
في أي حال لاتصدق كل مايقال , ولكن يجب القول ان تصميم P10 على فرض صحة الاشاعات , فإنه يبدو اجمل بكثير من سابقه . لم نسمع اي اخبار حول موعد الاعلان عن الهاتف , ولكن بتقريب موعد مؤتمرات CES و MWC في عام 2017 , ربما يمكننا توقع ان يعلن عنه في احد هذه المؤتمرات .


آراء الزوار