فيسبوك يقوم بتفعيل منصة الألعاب الفورية في المسنجر

- السندباد
فيسبوك يقوم بتفعيل منصة الألعاب الفورية في المسنجر
فيسبوك يعلن عن اطلاقه لمنصة الألعاب الفورية ضمن تطبيق مسنجر في نسخته التجريبية ليتمكن مستخدمي المسنجر الذي عددهم اكثر من مليار من اللعب معا .
القراءات: 1654
فيسبوك اليوم أكد على إطلاق منصته للألعاب الفورية والتي ستمكن مستخدميه الذين يتجاوزوا عددهم المليار شخص من الاستمتاع بالألعاب الفورية على فيسبوك مسنجر وأيضا في تغذية الأخبار . منصة العاب ال HTML5 ستدعم الألعاب داخل المسنجر و في تغذية الاخبار وذلك كي لا يضطر المستخدمين ان يقوموا بتحميل أي برامج اضافية , وبما ان الألعاب متعدد المنصات بالتالي يمكن يعملوا على كل من الموبايل والحاسوب .
تم إطلاق الألعاب الفورية اليوم في نسخته التجريبية والتي تضم 17 لعبة منها باك مان , غزاة الفضاء , وغيرها . فيسبوك سوف تقوم بتوفير مجموعة من الالعاب الكلاسيكية و الالعاب الجديدة لهذه المنصة ومع الوقت سيتم تحديد اي من الالعاب تجذب المستخدمين والأداء الأفضل .
فيسبوك اشغلت نفسها حول فكرة تمكين المستخدمين من لعب الألعاب بدون الحاجة الى الخوض ضمن عمليات طويلة او الحاجة الى تحميل شيء ما . و قامت بإضافة لعبة كرة سلة مخفية في المسنجر خلال البطولة السنوية لكرة السلة ولكن الان مع الالعاب الفورية يجعل من السهل تفعيل استخدام الالعاب البسيطة .
تطبيق المسنجر سيحصل على ايقونة منصة الالعاب في القائمة الرئيسية والتي ستعرض لائحة من الالعاب المتوفرة للعب . اللاعبين يمكنهم مشاركة انجازاتهم و النقاط التي حصلوا عليها في تغذية الأخبار لإضافة عنصر سرعة الانتشار ضمن التجربة الكلية .

آراء الزوار