تفعيل ميزة العرض المباشر للفيديو في WhatsApp للأندرويد

- السندباد
تفعيل ميزة العرض المباشر للفيديو في WhatsApp للأندرويد
ميزة العرض المباشر (Stream) قد توفر عليك وقت انتظار تحميل كامل مقطع الفيديو لتعرف محتواه حيث ستتمكن من تشغيل الفيديو فور ارساله لك واثناء التحميل .
القراءات: 1787

لقد وردت تقارير عديدة في اواخر الشهر الماضي ان واتساب كانت تختبر ميزة جديدة لتطبيقها في الهند . الميزة ستمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديو اثناء تحميله . الميزة أصبحت متوفرة للجميع . واتساب لمستخدمي نظام اندرويد سيتمكنون الآن من عرض الفيديوهات المرسلة اليهم اثناء تحميلها وهذا يلغي زمن انتظار تحميل الفيديو بالكامل حتى تتمكن من عرضه . التحديث الآخير أيضا قام بإضافة ميزة هامة اخرى الى تطبيق الاندرويد .
كل من هاتين الميزتين كانوا بشكل اولي متوفرين فقط في النسخة التجريبية من واتساب للأندرويد , ولكن آخر تحديث يجعل منهم متوفرين لجميع المستخدمين .
الميزة الكبرى في هذا التحديث هي القدرة على دفق (Stream) الفيديو الذي تم مشاركته معك أثناء تحميله . هذه الميزة ستكون مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين قاموا بتفعيل التحميل اليدوي للمحتوى المشارك . اذا كانوا قد اختاروا التحميل التلقائي , الفيديو المشارك يتم تحميلهم وحفظهم تلقائيا اما عبر شبكة واي فاي او عبر شبكة الخلوي وذلك يعتمد على طريقة ضبط المستخدم لهذا الخيار .
دعم الصور المتحركة GIF أيضا وصل الى واتساب على اندرويد . المستخدمين يمكنهم الان مشاركة صورة متحركة GIF في واتساب عبر زر المرفقات . المستخدمين سيتمكنوا من قص صورة GIF قبل ارسالها . التطبيق سيقوم بإنشاء مجلد "Animated GIFs" في داخل مجلد التطبيق وايضا الصورة المتحركة المستلمة سيتم تخزينها في هذا المجلد ايضا .
التحديث لواتساب لأجهزة اندرويد تم اصداره واصبح متوفرا للتحميل عبر متجر غوغل بلاي .


آراء الزوار