كروم على اندرويد الآن يدعم استعراض الصفحات بدون اتصال بالإنترنت

- السندباد
كروم على اندرويد الآن يدعم استعراض الصفحات بدون اتصال بالإنترنت
متصفح الانترنت كروم يصدر تحديث جديد يحوي على العديد من التحسينات والإضافات المثيرة من ضمنها والتي تعتبر الاهم هي القدرة على تحميل محتوى الصفحات كاملة لعرضها لاحقا بدون اتصال انترنت
القراءات: 1231
ميزات كثيرة يحملها لنا اخر تحديث لمتصفح الانترنت كروم لأجهزة اندرويد , بجانب تحسينات الأداء وإصلاح المشاكل , القدرة على تحميل الفيديوهات و صفحات الويب للمشاهدة لاحقا .
اذا كنت قد وجدت مقالة جيدة على احد المواقع , ولكن ليس لديك الوقت الكافي في استراحة الغداء لقرائتها , فإن متصفح كروم لأندرويد لديه الحل الآن .
التحديث الأخير لأجهزة الموبايل يجعل من الممكن ان تقوم بتحميل الصفات والفيديوهات حتى تتمكن من قرائتها او مشاهدتها لاحقا بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت .

كروم على اندرويد الآن يدعم استعراض الصفحات بدون اتصال بالإنترنت

تحديث متصفح كروم لأندوريد وبالتحديد رقم الإصدار 55.0.2883.84 , سيكون متوفرا للتحميل خلال الايام القليلة القادمة اذا لم يكن بالفعل متوفرا حاليا . انه يقوم بإضافة عدد من الميزات الجديدة , منها تعليم الكلمات التي فيها خطأ كتابي في مربعات ادخال النص , اداة بحث أفضل ضمن المحتوى , بالإضافة الى تحسينات في الأداء واستهلاك الذاكرة . والتي بشكل خاص تساعد الاشخاص الذين لديهم هواتف اقدم و ذواكر اقل من 1 غيغابايت .
ولكن الإضافة الأكبر , هي القدرة على عرض المحتوى بدون اتصال انترنت والتي كنت بالعادة تحتاج ان تكون متصلا بالانترنت لعرضه . وللإستفادة من هذه الميزة , كل ماعليك فعله هو النقر على زر التحميل في القائمة . عندما ينتهي التحميل سواء كان فيديو او صفحة ويب كاملة , سيتم اعلامك بإشعار وستتمكن من عرضه كما لو انك متصل بالإنترنت .
اي محتوى تم تحميله يمكن الوصول اليه من خلال نافذة متصفح كروم , او يمكنك البحث في التنزيلات عن كل ماقمت بتحميله .
وهذا من شأنه ان يحمل العديد من الفوائد للإشخاص الذين كثيرا مايجدون انفسهم في مناطق مع اشارة ضعيفة . اذا كنت تتنقل في شبكة المترو والتي لاتدعم شبكات الوايرلس , فإن تحميل بعض الفيديوهات او عدد من المقالات الجيدة قبل الركوب قد يكون مفيدا جدا .
يبدو وكأنه حصل تغيير حقيقي في العالم عن عدة اعوام سبقت , حيث كانت غوغل تلاحق وتمنع المواقع والبرامج التي تسمح للمستخدمين بتحميل فيديوهات من مواقع مثل يوتيوب .
سيكون من المثير رؤية اذا كانت كل مواقع الفيديوهات سعيدين بقدرة مستخدمين كروم على تحميل الفيديوهات و عرض المحتوى بدون مشاهدة الإعلانات الموجودة على الموقع .

آراء الزوار