غوغل تختبر نظام اقتراحات جديدة في متجر الاندرويد (Play Store)

- السندباد
غوغل تختبر نظام اقتراحات جديدة في متجر الاندرويد (Play Store)
ميزة جديدة في متجر الاندرويد تقترح على المستخدم عبارات بحث بطريقة جديدة مشابهة لمقترحات بحث الصور في غوغل وقد تصدر الى جميع المستخدمين قريبا .
القراءات: 1230
غوغل دائما تعمل على تحسين واجهة و ميزات الادوات والتطبيقات , خصوصا التي يتم استخدامها بكثرة . اليوم المستخدمين لاحظو اقتراحات جديدة في متجر بلاي ستور , بطريقة مشابهة لبحث غوغل العام ولكن لا يبدو انه يقترح اي تطبيقات اندرويد حتى الآن . عنصر الواجهة الجديد يعرض الإضافات المقترحة لعبارة البحث بعد ادخالها - كي لا يتم الخلط بينها وبين الاقتراحات التي تظهر في شريط البحث نفسه .
كنا قد رأينا هذا النوع من الاقتراحات على عبارة البحث في غوغل سابقا - وهو بشكل خاص مشابه لبحث الصور في غوغل , حيث ان العبارة الإضافية يمكنها المساعدة في تخصيص البحث بشكل أكبر . الصور في الأسفل مرسلة من قبل أحد المستخدمين يظهر متجر الاندرويد مع عبارات البحث الاضافية بخلفية خضراء اللون مما يجعل منهم سهلة القراءة والاختيار بواسطة الاصبع او الإبهام . نتائج مشابهة تأتي من البحث عن بعض الصور في غوغل , بينما البحث عن صور اخرى يعطي اقتراحات نصية اكثر بساطة .
لاحظ المقارنة في الأسفل : على اليسار شكل متجر ستور الجديد , في الوسط تصميم مشابه في بحث الصور , على اليمين بحث الصور ولكن مع اقتراحات نصية اكثر بساطة .

غوغل تختبر نظام اقتراحات جديدة في متجر الاندرويد (Play Store)

لقد رأينا هذا النمط من الواجهات عند مستخدم واحد حتى الآن - لم نتمكن من عرض هذه الواجهة او الوصول اليها . كالعادة يبدو ان غوغل تختبر التغيرات مع عدد قليل من المستخدمين , لذا قد نرى مقترحات البحث هذه تصدر الى عدد أكبر من المسخدمين لاحقا .

آراء الزوار