فيسبوك يقوم بإصلاح عدد تفاعلات المستخدمين بالبث المباشر و مقاييس اخرى

- السندباد
فيسبوك يقوم بإصلاح عدد تفاعلات المستخدمين بالبث المباشر و مقاييس اخرى
شبكة التواصل الاجتماعي , تمسكت بوعدها لتكون أكثر شفافية حيال البيانات الخاطئة , وقد اعلنت فيسبوك انها قامت بإصلاحه .
القراءات: 1051
فيسبوك قامت بالوفي بوعدها لتكون أكثر شفافية بعد ان قامت بالكشف ان نظامها كان يقوم بزيادة عدد مشاهدين الفيديو و الإعلانات . شبكة التواصل الاجتماعي قامت اعترفت (و تم اصلاحه) بوجود عدد من المقاييس الخاطئة الاخرى , بدءاً من التفاعلات على البث المباشر . تعرف هذه الوجوه الصغيرة التي تظهر على الشاشة عندما تشاهد البث المباشر من فيسبوك ؟ حسنا , يمكنك "التفاعل" عددا من المرات كما تريد خلال البث المباشر , ولكن عداد الموقع يجب ان يحسب فقط اول تفاعل لك وذلك لتحديد العدد الكلي من التفاعلات التي حدثت على البث .
وبما أن هذا حول المقاييس الخاطئة , فإنه يمكنك توقع ماحصل : فيسبوك قام بعد تفاعلات المستخدمين الإضافية في حين انه يجب ان يحسب فقط التفاعلات الفريدة . الآن وبعد ان تم اصلاح المشكلة , فعلى الاشخاص الذين يقومون بالبث ان يتوقعوا بأن العدد سينخفض بنسبة 25% . ومن جهة آخرى يمكنهم عرض عدد التفاعلات على المنشور (التفاعلات الكلية وليس فقط الفريدة منها) والتي قد تزيد بنسبة حوالي 500% .

فيسبوك يقوم بإصلاح عدد تفاعلات المستخدمين بالبث المباشر و مقاييس اخرى

فيسبوك ايضا و جدت ان هناك تناقض في عدد المشاركات , وذلك حسب اين تبحث . على سبيل المثال , عدد المشاركات على في تطبيق الفيسبوك قد تكون اكبر او اصغر من عدد المشاركات التي قد تراها اذا قمت بنسخ ولصق العنوان ذاته في شريط البحث في التطبيق .
الشركة مازالت لاتعرف ما الذي يسبب المشكلة , ولكن تعهدت بإيجاد الحل بأسرع وقت . اخيرا , شبكة التواصل الاجتماعي قامت بتضمين شيء لا يتعلق بالبيانات الخاطئة في التحديث : قامت بتحسين أداة الوصول التقديرية وذلك لإعطاء المعلنين فكرة أفضل في حملاتهم الإعلانية المستقبلية .

آراء الزوار