انسى نظارات Spectacles , غرف المحادثة هي اهم اصدارات سناب شات لعام 2016

- السندباد
انسى نظارات Spectacles , غرف المحادثة هي اهم اصدارات سناب شات لعام 2016
البارحة شركة سناب - الشركة معروفة سابقا باسم سناب شات - قامت بهدوء بإدراج خدمة جديدة التي من شأنها ان تقضي على تطبيقات المحادثة الاخرى و تمنع التطبيقات الاجتماعية الناشئة القادمة .
القراءات: 2812
الميزة كانت امكانية انشاء غرف دردشة جماعية حتى 16 شخص . وهذا جزء اساسي في اي تطبيق محادثة ولكن لم يكن هذا الشيء موجود في سناب سات حتى الاسبوع هذا .
تطبيق محادثة يعلن عن توفر مجموعات ليس بالشيء العظيم بحد ذاته , ولكن عندما يصدف ان التطبيق لديه اكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميا , فإنها تصبح ميزة خارقة والتي تؤثر على باقي الخدمات . علما ان البنية الاساسية لمستخدمين سناب شات هي من العمر الشاب , ولاشك انهم كانوا يستخدمون تطبيقا اخر ليتمكنوا من الدردشة الجماعية مع الاصدقاء . قد يكون تطبيق Kik او فيسبوك مسنجر او واتساب , مهما يكن التطبيق فإنه من المتوقع ان يتغير سلوكهم الان .

انسى نظارات Spectacles , غرف المحادثة هي اهم اصدارات سناب شات لعام 2016

عبر الوقت , جميع هذه المحادثات ستنتقل الى سناب شات , وترسيخ التواصل بين الملايين من المراهقين و الاشخاص في العشرينات من العمر الذين لديهم التطبيق على هواتفهم . وايضا سيعطي الدافع للمستخدمين الاقل نشاطا لفتح التطبيق عدد اكبر من المرات اذا كان اصدقائهم قاموا بإضافتهم الى المجموعات . سناب شات كما نعلم ثابت وراسخ في عالم المراسلة والدردشة وهذا ناتج عن عمل اعلامي كبير وهذا سيزداد من خلال الاعلان عن ميزة المجموعات .
الاشخاص قد يتذكرون سناب في 2016 من اجل نظارة Spectacles , التي تضم كاميرا مدمجة , ولكن اضافة المجموعات تبدو اكثر تركا للإنطباع .

آراء الزوار