فيسبوك تختبر امكانية السماح للمستخدمين بإخفاء الاعلانات المزعجة

- السندباد
فيسبوك تختبر امكانية السماح للمستخدمين بإخفاء الاعلانات المزعجة
هل ظهرت لك بعض الإعلانات التي قد تكون مزعجة بالنسبة لك اثناء تصفحك فيسبوك ورغبت في حجبها من الظهور مرة اخرى ؟ الآن فيسبوك تختبر ميزة حجب مواضيع معينة من الإعلانات
القراءات: 842
اعلانات فيسبوك في بعض الاحيان تكون مزعجة او غير لائقة , ولكن في اغلب الوقت فإن فيسبوك في الحقيقة لا يمكنها التحكم بنوع الاعلانات التي يقرر المعلنين ان يستخدموها . ومع ذلك في بعض الاحيان هذه الاعلانات يمكن ان تكون مزعجة للغاية , مثل اظهار اعلانات عن الكحول لشخص يحاول التخلص من ادمانه عليه , او اعلانات عن طرق العناية بالطفل لأشخاص قد يكونوا فقدوا طفلهم بحادث أليم .
الاخبار الجيدة هي ان فيسبوك ليس غافل بشكل كامل عن هذا النوع من الاعلانات التي قد تكون مزعجة . كشف تقرير من Ad Age أن شبكة التواصل الاجتماعي تقوم بإختبار ميزة جديدة والتي ستمكن المستخدمين من اخفاء الاعلانات المزعجة , وللوقت الحالي اعلانات الكحول و اعلانات حول الأبوة و الأمومة هما الفئتين اللتين يقومون باختبارهما حاليا .
وفقا ل مارك رابكين , نائب المدير للإعلانات الرئيسية في فيسبوك , هذه الفئات هي الاكثر شيوعا. للعائلات التي مرت في تجربة خسارة طفل فإن استمرار رؤيتهم لإعلانات الابوة والامومة و اغراض الطفل المولود حديثا , من الممكن ان يكون مزعجا ومحزنا حقا . ومع هذه الميزة , المستخدمين سيتمكنون بشكل اساسي من حجب مواضيع حول اعلانات معينة , وهذا الشيء الاول من نوعه في فيسبوك .
قبل هذا , المستخدمون كان بإمكانهم التبليغ عن الاعلانات و أيضا اخفاء الإعلانات التي لايعتقدون انها متعلقة بهم او تهمهم , و لكن لم يكن بإمكانهم ابدا ان يقوموا مباشرة بحجبهم . نحن نتوقع انه سيكون هناك المزيد من مواضيع الاعلانات التي سيتم اضافتها الى القائمة في المستقبل , ولكن كما قال رابكين , للوقت الحالي هذه هي المواضيع الأكثر شيوعاً والتي سيتم اختبارها اولا .

آراء الزوار