تطبيق بحث غوغل يختبر نمط البحث بدون اتصال و عرض اخر التبويبات

- السندباد
تطبيق بحث غوغل يختبر نمط البحث بدون اتصال و عرض اخر التبويبات
غوغل دائما مايقوم بإدهاشنا بميزات جديدة تزيد من فعالية وأداء تطبيقاته و خدماته واخر تحسين كان في تطبيق بحث غوغل على اندرويد وذلك بإضافة ميزات جديدة .
القراءات: 1128
محرك البحث في غوغل هو ما ساعده للوصول الى ماهو عليه اليوم كعملاق للتقنية , وما زال البحث احد اهم الخدمات الرئيسية في الشركة على الرغم من تفرعهم الى انترنت الاشياء , السيارات الذاتية القيادة , الروبوتات , والمزيد . وفي أغلب الأوقات فإن البحث كان جيد جدا , ولكن غوغل تبحث عن ميزات جديدة لتحسين وتطوير خدماتها .
وفي تقرير من موقع Android Police , فإنه يبدو ان غوغل تختبر تبويب مؤخرا في تطبيق بحث غوغل على نظام اندرويد . وكما يشير الاسم فإن هذا التبويب سيمكن المستخدمين من عرض بعض الاشياء التي قاموا بالبحث عنها سابقا . وهذا مهم لانه في بعض الاحيان يختلف ترتيب نتائج البحث بالإعتماد على صيغة عبارة البحث والكلمات المستخدمة . لذا اذا كان هناك موقع محدد ترغب في الذهاب اليه ولكنك نسيت الرابط او الاسم , فإن هذه الميزة يمكن ان تساعدك في ايجاده .
غوغل ايضاً يبدو انها تختبر نمط البحث بدون اتصال انترنت . وهذا لا يسمح لك بالبحث بدون اتصال وذلك بالطبع لان اتصال الانترنت يجب ان يكون متوفرا , ولكن اذا كنت بدون اتصال انترنت و فإن غوغل سيقوم بحفظ بحثك لحين يتوفر لديك اتصال انترنت جيد , وسيتم تنفيذ البحث وسيصلك اشعار ان صفحة نتائج البحث اصبحت جاهزة .
وهذا من شأنه ان يسمح للمستخدمين بجدولة عمليات البحث حتى لايقوموا بنسيانهم لاحقا . و اخيرا وليس اخراً تم اضافة نمط Lite (الخفيف) والذي من شأنه ازالة كل المحتوى الغير ضروري من الصفحة , لذا اذا كان اتصال الانترنت لديك ليس جيدا , فستظل قادرا على الحصول على المعلومات التي تريدها .

آراء الزوار