فيسبوك يسمح لمستخدمين اندرويد بإضافة الوان الى المنشورات

- السندباد
فيسبوك يسمح لمستخدمين اندرويد بإضافة الوان الى المنشورات
فيسبوك تعمل بشكل دائم على تحسين خدماتها واحد الميزات الجديدة لمستخدمين اندرويد هي القدرة على تلوين المنشورات بألوان مختلفة لتزيد من قدرتك على جذب الانتباه .
القراءات: 1068
منشورات فيسبوك تطورت عبر الوقت حيث اصبح بإمكانك ارفاق كل انواع الاشياء بها . ومع ذلك اذا كان هناك شيء لم يتم عمله حتى الآن فهو تنسيق المنشور , وذلك يعني انه يمكنك نشر النص ولكن لا يمكنك تغيير حجم الخط او اللون او نوع الخط ,والى ماذلك , ولكن هذا تغير بطريقة ما . ولكنه يبدو ان فيسبوك للأندرويد يقوم بإصدار تحديث والذي من سأنه السماح للمستخدمين بإضافة الألوان الى تحديثات الحالة لديهم .
المستخدمون يمكنك الآن اضافة خلفيات ملونة الى منشوراتهم اذا كانوا يرغبون بالحصول على المزيد من الاهتمام . ولكن يبدو ان هذه الميزة تعمل فقط في اندرويد للوقت الحالي , لذا فإن مستخدمين iOS و الويب سيتوجب عليهم الانتظار حتى يتم تفعيل هذه الميزة لهم .  هناك العديد من الخيارات للإختيار منها من مجموعة من الالوان والتدرجات اللونية .
ومع ذلك للعلم ان هذه الميزة تعمل فقط للمنشورات التي تحوي على نص فقط , لذا اذا كنت تحاول ان تقوم بنشر روابط او صور او فيديوهات , عندها لن تعمل هذه الميزة . تبدو هذه الميزة مثيرة للإهتمام و مسلية , لذا لا تتفاجئ اذا شاهدت العديد من المنشورات الملونة في صفحة تغذية الاخبار .
اما بالنسبة لمستخدمي iOS ومستخدمي الويب , لم يتم الاعلان عن موعد محدد لتوفر هذه الميزة لهم , ولكن ذكرت فيسبوك ان هذه الميزة يجب ان تتوفر خلال الاشهر القادمة , لذا ابقى مترقبا اذا كنت تهتم بهذا النوع من الاشياء .

آراء الزوار