إل جي ستكشف عن جهازها للإسقاط الضوئي الليزري في CES الشهر المقبل

شركة ال جي تجعل من حلم المسرح المنزلي حقيقة من خلال جهازها الجديد للإسقاط الضوئي الذي يعمل حتى ضمن ظروف الشمس القوية .
التقييم 5.0
بواسطة (3) زائر
القراءات : 363
الحصول على مسرح منزلي هو حلم العديد من الاشخاص . منذ عدة سنوات سابقة كان يجب ان تملك ثورة كبيرة لتحقق هذا الحلم , ولكن الآن هناك العديد من الأجهزة بأسعار معقولة نسبيا والتي بإمكانها ملء ذلك الفراغ بأجهزة الإسقاط الضوئي , المكبرات الصوتية,والأجهزة الذكية ,وغيرها .

شركة ال جي ستقوم بالكشف عن جهاز اسقاط ضوئي ليزري في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES في الشهر القادم في لاس فيغاس . جهاز ال جي Pro Beam مصمم خصيصا لتجربة مشاهدة السينما في المنزل .

جهاز الاسقاط الضوئي يستخدم محرك ليزري متقدم ليقدم لك قوة 2000 شمعة ,لذا يمكنك مشاهدة ماتريد في غرفتك حتى لو كانت الشمس ساطعة . جهاز LG Pro Beam هو ايضا نحيف وخفيف ويمكنه ان يتناسب مع ديكور الغرفة بفضل تصميمه . انه اخف جهاز اسقاط ضوئي بدقة full HD وبقوة 2000 شمعة في السوق وبوزن لا يتجاوز 2 كليو غرام يمكنك من نقله بسهولة اينما تريد .

اما بالنسبة للصوت , فإنه يمكنك الاتصال مع جهاز بلوتوث صوتي من خلال ادارة مزامنة الصوت المبتكرة . يمكنك قرنه مع مكبرات صوت خارجية او حتى سماعات رأسية اذا كنت ترغب في المشاهدة بنفسك . كما انه ايضا يحوي على ميزة الانعكاس اللاسلكي من خلال Miracast لذا يمكنك عرض محتويات جهازك الذكي على الشاشة . كما انه ايضا يحوي على منصة التلفاز الذكي webOS حيث يمكنك الوصول الى عدد من خدمات البث وذلك حسب موقعك الجغرافي و التوافرية .

لايوجد حتى الآن اي معلومات حول وقت توفر هذا الجهاز او حتى سعره . ولكن ما نعرفه انه سيتم الكشف عنه واستعراضه في CES معرض الالكترونيات الاستهلاكية وذلك العام المقبل في شهر يناير من 3 وحتى 8 . lg pro beam


آراء الزوار