فيسبوك يأمل ان يجعلك تتحدث أكثر مع اطلاق الاضافة الجديدة (لحظات) في تغذية الاخبار

- السندباد
فيسبوك يأمل ان يجعلك تتحدث أكثر مع اطلاق الاضافة الجديدة (لحظات) في تغذية الاخبار
فيسبوك يعلن عن اضافة جديدة في تعذية الاخبار تدعى Moments والتي ستحتوي على رسائل لتشجيعك على مشاركة حالتك اكثر .
القراءات: 1120
فيسبوك سيقوم الآن بعرض رسائل في اعلى تغذية الاخبار لديك - نفس المكان الذي يدعي انه يظهر الاشياء الأكثر اهمية لديك . وتسمي هذه المنشورات لحظات(Moments) , ولكن من يريد رؤيتهم في هذا المكان اصلاً  !!
مستخدمين فيسبوك ببساطة لا يشاركون المنشورات قديمة الطراز التي كانت تحوي نص فقط كما كانوا يفعلون سابقا . لقد تحدثنا حول هذا الموضوع سابقا هذا الاسبوع عندما فيسبوك قام بالكشف عن ميزة خلفيات المنشورات الملونة لفيسبوك  . وحسب تقرير تم نشره في ابريل , فإن مجتمع فيسبوك يستبدل المنشورات الشخصية بمنشورات ذات محتوى خارجي مثل روابط الفيديوهات او مقالات الاخبار و والصور ذات النصوص التوضيحية.
وأحدث المحاولات من فيسبوك لجعلك تشارك اكثر هو بوضع رسائل في اعلى تغذية الاخبار لديك تطالبك بمشاركة معلوماتك .
وينبغي عدم الخلط بين تطبيق الصور لحظات (Moments) من فيسبوك وبين هذه الاضافة الجديدة التي ستحتوي على صور واضحة تصف حدث او مناسبة ما , مثل عيد الشكر او ظاهرة القمر الكبير . وتحت الصور سيكون هناك نص يطلب منك اما ان تستكشف اكثر عن هذه اللحظة او المناسبة او ان تقوم بنشر شيء عنها بنفسك .
فيسبوك يأمل ان يجعلك تتحدث أكثر مع اطلاق الاضافة الجديدة (لحظات) في تغذية الاخبار

فيسبوك يدعي ان هذه الرسائل ستمنحك طرق للتواصل مع اصدقائك خلال المناسبات الخاصة , مساعدتك في استكشاف التسلية او مناسبات الثقافات المثيرة للإهتمام , و الاحتفال في المناسبات التاريخية التي تستمر في جعل العالم مكان اكثر انفتاح و ترابط. هذا هو الوجه الآخر لهذا الاضافة التي تجعلك تشارك معلومات شخصية اكثر حتى يتمكنوا من التعلم عنك اكثر وبيع المزيد من الإعلانات .

نحن نهتم بمجتمعنا و نريد ان نجعل تجربتهم اكثر بهجة ومتعة مع اطلاق هذا البرنامج

هذا ماكتبه فيسبوك في منشور على صفحته معلناً عن هذه الميزة .

هذا فقط البداية وسنستمر بالعمل لجعل هذه الرسائل أفضل لمجتمعنا حول العالم .


آراء الزوار